الأحد 25 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية يتفقد التشطيبات النهائية لمشروع "شارع ٣٠٦"

تشطيبات المشروع
تشطيبات المشروع

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أعمال التشطيبات النهائية لوحدات البيع لمشروع الشباب "شارع 306"، والمقرر تنفيذه بمدينة المنصورة بنطاق الوحدتين المحليتين لشرق وغرب المنصورة كمرحلة أولى.   وتابع المحافظ سير العمل وإعداد وتجهيز تلك الوحدات، مؤكدًا أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار خطة طموحة لخلق فرص عمل كريمة للشباب بأنحاء المحافظة. 



 

وأضاف أنه يهدف لدعم الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو عبارة عن مجمع وحدات تقدم الأغذية والمشروبات والحرف اليدوية والتراثية بشكل حضاري. 

 

وأوضح مختار أن مشروع 306 يحول أماكن تنفيذه لمواقع حيوية، ويعد مشروعا استثماريا للشباب يوفر فرص عمل اقتصادية لهم، ويوجههم للعمل الحر ويحافظ المشروع على المظهر الحضاري، من خلال التصميمات الحديثة الراقية التي تمت مراعتها فى التنفيذ..

 

وأوضح محافظ الدقهلية أن شارع 306 سيتم إقامته داخل حديقة شارع الجيش بالمنصورة، ويضم 82 مشروع متنوع تشمل دورات مياه لائقة وأماكن انتظار وممشى، ويتم منحهم للشباب من خلال قرعة للاختيار دون تمييز أو وساطة وبكل شفافية.  

 

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتم توزيع 85% من الاكشاك بنظام القرعة العلنية، و5% للمتقدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة، و10% لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والحالات الإنسانية، ويتم منح الرخصة للفائزين بالقرعة ولا يجوز التنازل عنها للغير، وتقديم طلبات الحصول على كشك مشروع 306 بالمركز التكنولوجي بالمحافظة.

 

وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة لا تدخر جهدا لفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار، بما يخلق فرص عمل لائقة للشباب من مختلف أنحاء المحافظة، ومضاعفة الاستثمار والإنتاج بما يعود بالنفع على الاقتصاد. 

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه لمعرفة شروط التقدم للحصول على مشروع في شارع 306 الدخول على الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/132150560186339/posts/3177873282280703/