عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صديقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو تضرب من جديد:

جورجينا تخطف الأنظار بصور جريئة بملابس البحر

الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز
الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز

أطلت عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريجيز، على مُعجبيها، اليوم، الأحد، بصورتين جديدتين، استعرضت فيهما جمالها وقوامها الرياضي الممشوق.



 

جورجينا تتألق بـ”لباس البحر”

وظهرت صديقة البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بصورتين مُثيرتين بـ"ملابس البحر"، وهي على متن أحد اليخوت.

 

واعتادت جورجينا صاحبة الـ26 عامًا، على مغازلة مُتابعيها الذين تخطوا حاجز الـ19 مليون شخص، بصور جريئة بين الحين والآخر، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

جورجينا تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور جريئة

وأشعلت جورجينا مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد نشرها لصورة رومانسية، جمعتها بمعشوق جماهير اليوفي، عبر صفحتها الرسمية، فيما ذيلتها بمغازلة رقيقة له قالت فيها: "هل لي أن أستفيد من حبي".

والمعروف أن الثنائي يعيشان خارج مظلة الزواج الرسمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Que aproveche mi amor 🛥💘

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

جورجينا وكريستيانو رونالدو.. علاقة ناجحة خارج مظلة الزواج

 وجمعت جورجينا والدون البرتغالي علاقة عاطفية نهاية عام 2016، أسفرت عن ابنتهما آلانا مارتينا، لتنضم هذه الطفلة لثلاثة أبناء آخرين، لم يُعلن حتى هذه اللحظة عن أمهم الرسمية، وهم كريستيانو جونيور، والتوائم إيفا وماتيو.

 

وتصدرت صور عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيزأغلفة العديد من المجلات الشهيرة مثل "مجلات VIPو جينتي و لوكس ونوفا البرتغالية، بالإضافة لمجلتي الحب الإسبانية، والمغنية دونا الإيطالية".  

وجسدت صديقة رونالدو شخصيتها الحقيقية كعارضة أزياء، في المسلسل التليفزيوني Misión exclusiveالمعروض عام 2018، فيما كانت مصممة الأزياء لفيلم Gucci Bands عام 2017.

كيف انتصرت جورجينا على غريمتها الروسية إيرينا شايك

استطاعت الفاتنة الإسبانية جورجينا رودريجيز أن تملأ الفراغ العاطفي، الذي خلفته الروسية إيرينا شايك، خطيبة نجم المنتخب البرتغالي السابقة، والتي انفصل عنها عام 2015، بعد علاقة مضطربة استمرت قرابة الخمس سنوات.

 

واستحوذت جورجينا على قلب ماريا دولوريس والدة الدون البرتغالي، لتُعلن تفوقها على غريمتها السابقة، كما نجحت في التقرب لابنه المُدلل جونيور بذات السرعة، لتؤكد أنها لا تتمتع بالجمال فقط، وإنما بدهاء النساء ومكرهن أيضًا.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز