عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد أزمتها مع مربية أطفال بالمنتجع السياحي الشهير

يارا نعوم تشرب من كأس التنمر

يارا نعوم زوجة عماد متعب وملكة جمال مصر السابقة
يارا نعوم زوجة عماد متعب وملكة جمال مصر السابقة

تعرضت يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، لهجوم شديد، على خلفية أزمتها الأخيرة مع مربية أطفال إحدى الأسر، التي تصادف وجودها بالمنتجع السياحي، الذي تقضي زوجة مهاجم منتخب مصر والأهلي الأسبق عطلتها الصيفية فيه.



 

 

“مش ناقص غير إني أنزل مكان الشغالات”

ونشبت الأزمة في أعقاب تغريدة لإحدى السيدات، اتهمت فيها يارا نعوم بالتعالي والعنصرية، بعدما تحرشت الأخيرة بها لفظيًا، بسبب سماحها لمربية الأطفال بالنزول لحمام السباحة المُخصص لرواد المنتجع.

 

 

وكتبت صاحبة التغريدة التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها، بأن يارا نعوم قالت لها نصًا: "لو مش عارفة إنك فريزورت محترم مينفعش تنزلي فيه شغالتك روحي بيها بلطيم!.. أنا مش هنزل مكانها، ده النوادي مبتنزلش شغالات، ناقص أنزل مكان شغالة.. إيه القرف ده!!"، وهو الأمر الذي يُعتبر تحقيرًا من شأن الآخرين، وتعديًا سافرًا على حقوقها وكرامتها كإنسانة.

بعد عنصريتها مع مربية الأطفال.. يارا نعوم ضحية للتنمر

وتعرضت يارا نعوم لتنمر المئات، فيما طالتها العديد من الاتهامات، بمحاولة قلب الحقائق، والضغط على أصحاب الواقعة، من خلال اللعب على وتر الإجراءات القانونية والتشهير.

 

ونفت يارا نعوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما ورد برواية صاحبة الواقعة جملة وتفصيلا، مؤكدةً أنها لم تتخط حدود الكياسة والأدب، حين تضامنت مع مسؤولي الفندق، فيما يخص تعليمات وقواعد النزول إلى حمام السباحة، حفاظًا على الصحة العامة للجميع دون تفرقة.

 

 

في المقابل، انتقدت أغلب التعليقات ما جاء برواية يارا نعوم، وأن تعاملها المُتعالي مع مربية الأطفال يندرج تحت وصف "التنمر والعنصرية"، والتعامل بشكل يحمل تمييزًا طبقيًا ضد الآخرين.

 

وتضامن العشرات من رواد الفيس بوك، وأبدوا تعاطفهم مع صاحبة التغريدة، التي اتهمت ملكة جمال مصر السابقة بالعنصرية، مؤكدين أنه ليس من حق يارا نعوم توجيه اللوم لمربية الأطفال حتى وإن أخطأت، لأن الجهة الوحيدة المُختصة بذلك هي إدارة الفندق فقط.

 

 

 

 
 
 

 

 
 

عماد متعب يدافع عن زوجته ويطالب بتحري الدقة والموضوعية

على الرغم من دفاع عماد متعب المُستميت عن زوجته، ضمن مداخلته الهاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذي يُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على الفضائية المصرية، إلا أن ذلك الأمر لم يخفف من وطأة الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة، والذي تصدر محركات البحث لفترة ليست بالقصيرة.

 

وقال مُهاجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، أن الواقعة برُمتها لم تتعد تأكيد يارا نعوم، على ضرورة ارتداء الزي المُخصص لحمامات السباحة في القرى السياحية، لما قد تُسفر عنه مخالفة هذه التعليمات، من مخاطر صحية على أغلب مرتادي الفندق، والذين يتناوبون على استخدامه، وبالأخص في مثل هذه الأجواء المتوترة، التي يعيش فيها العالم من حولنا، بسبب فيروس كورونا المُستجد.

 

ودعا متعب الجميع لتحري الدقة والموضوعية فيما نتناقله من أخبار، مع الاستماع لكافة أطراف أي أزمة، بعيدًا عن تبني وجهة نظر واحدة قد تُصيب أو تُخطئ، مما قد يُلحق الضرر بالآخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز