عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنفيذ 5 مشروعات صرف صحي بتكلفة 175 مليون جنيه بدمنهور

في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بخدمات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والعمل على تلبية احتياجات المواطنين في هذا القطاع الحيوي لتحسين البنية الأساسية وتدعيم القرى بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.



 

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي و الهيئة العربية للتصنيع ( مصنع حلوان للصناعات المتطوره) لتنفيذ مشروعات صرف صحي لعدد 5 قرى بمركز دمنهور  بتكلفة  تقدر ب 175  مليون جنيه.

 

كما صرح المهندس سامى عبد الستار ــ رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة أن تلك المشروعات  بمركز دمنهور تتمثل فى : مشروع صرف صحي قرية نديبه ويتكون من "شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع" ومشروع صرف صحي قريتى دنشال والعوجا ويتكون من "شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع" ومشروع صرف صحي قرية المخايض ويتكون المشروع من "شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع" ومشروع صرف صحي قرية المنشيه الابراهيميه  ويتكون  من "شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع".

 

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة تضافر كافة الجهود ومتابعة المشروعات المنفذة بمدن ومراكز المحافظة للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والبرنامج الزمني المحدد لنهوها وأهم المعوقات التي تعترض تنفيذها وسبل الدفع بها وتذليلها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز