عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسكندرية تطرح مزايدة علنية لـ٣ كافتيريات في الفترة من ١٠ حتى ١٢ أغسطس

أعلنت محافظة الإسكندرية عن طرح عمليات استغلال ٣ كافتيريات بنطاق المحافظة، وذلك في مزايدة علنية بديوان المحافظة، في الفترة من ١٠ حتى ١٢ أغسطس ٢٠٢٠، والكافتيريات هي:



 

١- مطعم وكافتيريا ممر السرايا، بقيمة تأمين مؤقت ٥٠٠ ألف جنيه، وقيمة تأمين نهائي ١٠٪؜ من قيمة التعاقد عن الثلاث سنوات، وقيمة كراسة الشروط ٦٩٩ جنيها، في جلسة يوم الاثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠.

 

٢- مطعم وكافتيريا السلسلة، بقيمة تأمين مؤقت ٥٠٠ ألف جنيه مصري، وقيمة تأمين نهائي ١٠٪؜ من قيمة التعاقد عن الثلاث سنوات، وقيمة كراسة الشروط ٦٩٩ جنيها، في جلسة يوم الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠.

 

٣- مطعم وكافتيريا جليم، بقيمة تأمين مؤقت ٢٥٠ ألف جنيه، وقيمة تأمين نهائي ١٠٪؜ من قيمة التعاقد عن الثلاث سنوات، وقيمة كراسة الشروط ٤٩٩ جنيها، في جلسة يوم الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠.

 

وتقدم الطلبات لشراء كراسة الشروط والمواصفات، بمقر إدارة التعاقدات بالدور الثالث بمبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية الكائن بمدخل أبيس أمام الغابة الترفيهية، ويسدد التأمين المؤقت طبقا لطرق السداد الموضحة بكراسة الشروط، علما أنه آخر موعد لتقديم العطاءات حتى الساعة ١٢ ظهرا بمقر إدارة التعاقدات في المواعيد المحددة لكل مزايدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز