عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يواجه طلائع الجيش بملعب برج العرب

الزمالك
الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على خوض مباراته الودية الرابعة أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل بعد الغاءها بسبب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا للمهاجم عمرو جمال.



 

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء الأربعاء على أرضية ملعب استاد الجيش الجديد بمدينة برج العرب. 

 

ويختتم الزمالك معسكره المغلق اليوم بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع وادي دجلة الأحد المقبل بالقاهرة على أن يدخل الفريق معسكراً مغلقا جديداً ببرج العرب بداية من الاثنين المقبل في إطار حرص الجهاز الفني على الوصول باللاعبين الى أعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

 

وينتظم الفريق في التدريبات الجماعية بمعسكر برج العرب الاثنين المقبل استعدادا لاستئناف النشاط الكروي عقب توقف دام طويلاً بسبب تفشي فيروس كورونا عالمياً.

 

ويختتم الزمالك معسكره المغلق بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات دوري ابطال إفريقيا.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق استمرار دخول الفريق بمعسكرات مغلقة في مدينة برج العرب عقب النجاح الكبير والاستفادة الفنية التي عادت من تواجد اللاعبين هناك والتي ظهرت في مباراة سموحة الودية التي انتهت بخمسة أهداف لهدف الأحد الماضي في أول التجارب التي يستعد بها الفريق لخوض المنافسات الرسمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز