عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين

طمأنت الفنانة شهيرة، جمهور الفنان القدير محمود ياسين، على صحته، موضحة أن حالته مستقرة إلى حد ما، ولكن ليس هناك تحسن، مضيفة: "أنا ملازمة الفنان على طول، وأتمنى من الله أن حالته الصحية تفضل كده، ويفضل حسه في الدنيا"، لتنفي بذلك كل ما تم تداوله من شائعات خلال الساعات الماضية حول وفاته.



حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين

وأشارت الفنانة شهيرة، خلال مداخلة متلفزة، إلى أنها منعت الزيارة عن منزل محمود ياسين، طيلة 5 أشهر بسبب فيروس كورونا، موضحة أنها رفضت دخول نجله عمرو إلى المنزل، موضحة أنه من كان يريد رؤيته كانت تسمح له من بعيد فقط، وتابعت: "محمود ياسين كلم رجاء الجداوي قبل وفاتها وعرفها، وكانت مبسوطة جدًا أنها كلمته".

وتابعت الفنانة شهيرة: "ربنا موجود، وأنا مش عارفة هنعمل إيه، الواحد بيقول يا رب تعدي الأزمة، والموضوع مالوش علاج ويا رب الحالة متتدهورش عن كده".

 

ونوهت الفنانة شهيرة إلى أن النجمة الراحلة نادية لطفي، كانت تسأل دائمًا على الفنان محمود ياسين باستمرار، وكذلك فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يريد رؤيته، مشيرة إلى أن الفنان دخل في عامه السابع، وهو يعاني من المرض، ولكن الجميع يحبه.

صحة محمود ياسين

وكان السيناريست والممثل عمرو محمود ياسين، قد طمأن الجمهور على صحة والده مؤخرًا، مؤكدًا أنه بدأ يعاني خلال الفترة الأخيرة من مشكلات صحية أعاقته عن المشاركة الفنية، حيث أعلن في السابق أن والده قرر منذ 4 سنوات، عدم المشاركة في أي عمل فني؛ لأنه أصبح غير قادر على ممارسة هذه المهنة التي تحتاج إلى وقت ومجهود كبيرين.

 

وكانت الفنانة شهيرة قد احتفلت في الثاني من يونيو الماضي بذكرى ميلاد محمود ياسين، الذي أثرى الحياة الفنية بالعديد من الأعمال الرائعة على شاشة السينما والتليفزيون وخشبة المسرح، ووجهت تهنئة له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وعقبال ١٠٠ سنة".

 

وتابعت: "العمر كله يا رب بصحة وعافية ومنور حياتنا أيها المحارب في كل الجبهات برأيك الصائب ودماغك المثقف وتعاملك الراقي وحبك لبلدك والمدافع عنها بكل قوة، منور حياتنا بهيبتك وطلتك التي تخطف القلوب وأنا بجانبك دائمًا، كما كنت طوال السنين الطويلة، ومازلت، بحبك يا محمود".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز