عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الآن.. كيفية الحصول على دراجة وزارة الشباب والرياضة 2020

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مبادرة دراجتك صحتك والتي تم الانتهاء من مرحلتيها الأولى والثانية من خلال بيع 2400 دراجة مدعمة سوف تستمر خلال الفترة المقبلة ولن تتوقف وسيتم التوسع فيها خلال الفترة المقبلة جغرافيا من خلال فتح منافذ للتوزيع فى مختلف المحافظات بما يسمح لنا بتغطية متطلبات جميع الشباب والمواطنين الراغبين فى اقتناء الدراجة.



 

مشيرا أن الاستمرار في المبادرة يرتكز على رؤية القيادة السياسية وتوجيهات سيادته بالعمل على نشر الممارسة الرياضية بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين وخاصة النشء والشباب من خلال ممارسة رياضة الدراجات.

 كيفية الحصول على دراجة وزارة الشباب والرياضة 2020 

 

وأكد الوزير ان الآلية الوحيدة التي يتم من خلالها اقتناء الدراجات ضمن المبادرة هي من خلال التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وأوضح ان الاعداد التي تم طرحها حتى الآن ومنذ انطلاق المبادرة هي 2400 دراجة تم حجزها بالكامل عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ، إلا ان اعداد الراغبين في اقتناء الدراجات يفوق ما تم اتاحته حتى الآن وهو ما سيتم مراعاته خلال مناقشة وتوقيتات انطلاق المرحلة الثالثة والتي سيتم الإعلان عن بعض تفاصيلها الأسبوع المقبل.

 

وانتهى حجز المرحلة الثانية والتي تضمنت طرح 1400 دراجة  الخميس الماضى خلال أقل من نصف ساعة فقط من بدء التسجيل ، وشهدت البوابة الإلكترونية للوزارة تزايداً مستمراً لزوارها تجاوز 47 ألف زائر بهدف التسجيل لاقتناء الدراجة قبل فتح باب التسجيل خلال اليوم وحتى انتهاء عملية التسجيل ونفاد الكمية المطروحة ضمن المرحلة الثانية للمبادرة .

 

وعلى من يرغب في الحصول على الدراجة أن يدخل على الصفحة الرسمية  الخاصة بوزارة الشباب و الرياضة  والتسجيل في المبادرة ، وعبر البوابة الاليكترونية والصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.  أو الدخول عبر الرابط الإلكتروني مباشرة والخاص بالحصول على الدراجات وهو   https://www.emys.gov.eg/bike

ويحق لمن يحصل على الدراجة سداد السعر نقدا ، او بالتقسيط تنسيقا مع أحد البنوك المشاركة في المبادرة .

 

كانت وزارة الشباب والرياضة قد أطلقت المرحلة الأولى من المبادرة فى 8 يوليو الماضي، ولاقت إقبالاً كبيراً من الشباب، ومن المقرر أن تطرح الوزارة الأعداد المطلوبة من خلال عدة مراحل، وتنقسم الدراجات المطروحة إلى دراجة جبلية ويبلغ سعرها 1932 جنيهًا، ومقاسها 26، ودراجة هجين وقيمتها 2362 جنيهًا، ومقاسها 28. نظام السداد والتقسيط.

 

- الدفع النقدي: بمعرض الدراجات (مركز شباب الجزيرة بالزمالك). 

 

- تقدم الدراجات بتسهيلات في السداد لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي (مع إمكانية التحصيل الإلكتروني لعملاء البنك الأهلي).

 

خدمات ما بعد البيع

 

-  شهادة ضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة وليس سوء الاستخدام.

 

- مركز صيانة بمصنع قادر للصناعات المتطورة – شارع الطيران – مدينة نصر.

 

- مكان معرض الدراجات  للمرحلة الأولى: مركز شباب الجزيرة بالزمالك

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز