عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس بايرن: كوتينيو سيعود لبرشلونة..ويجب إيقاف خطورة ميسي 

كشف كارل هاينز رومينيجيه، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، إن فريقه لن يقوم بتفعيل بند الشراء المتواجد في عقد فيليب كوتينيو، مشيرًا في حديثه أنه يجب إخراج ميسي من أجواء اللقاء كي يتمكن من تحقيق الفوز.



 

وتحدث رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ في تصريحات صحفية قائلًا: "لن يتم تفعيل بند الشراء المتواجد في عقد كوتينيو، أي أنه سيعود لبرشلونة هذا الصيف، نحن لن نقوم بتعاقد ضخم بهذا الحجم".

 

وتطرق رومينيجيه للحديث عن ليونيل ميسي قائلًا: "أكن له احترام كبير، لديه شيء ربما لا يمتلكه أي شخص آخر على هذا الكوكب، لقد أثبت ذلك مرة أخرى يوم السبت الماضي ضد نابولي".

 

وأختتم تصريحاته قائلًا: "هو لاعب مذهل، يجب الاستمتاع به، إذا أخرجته من اللعبة بطريقة ذكية من الناحية التكتيكية، فستكون الظروف جيدة للفوز باللقاء".

 

 

تقارير صحفية تكشف خطة سيتين للإطاحة ببايرن ميونج

 

كشفت تقارير صحفية اليوم، الثلاثاء، عن تفكير كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في تغيير الطريقة التي سيبدأ بها الفريق لمواجهة بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقا لم تم نشره عبر صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن سيتين يسعى لتغيير نظام اللعب ليصبح 4-4-2 بدلاً من 4-4-3 التقليدية، من أجل تقوية خط وسطه خلال المواجهة المرتقبة.

 

وبتلك الطريقة سيعتمد سيتين على أرتورو فيدال العائد من الإيقاف بدلاً من أنطوان جريزمان.

 

وتغلب برشلونة على نابولي يوم السبت الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما كرر بايرن ميونخ فوزه الساحق على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

برشلونة يقصي نابولي ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

 

 

تأهل برشلونة الإسباني إلى الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال اوروبا موسم 2020/2019، على حساب ضيفه نابولي، بعد أن تعادل معه ذهابًا بهدف لمثله، وإيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "كامب نو".

 

وسجل الهدف الأول، عن طريق كليمونت لينجليت في الدقيقة 10، عن طريق ركلة ركنية، نفذها إيفان راكيتيتش، قابلها كليمونت لينجليت برأسية سكنت الشباك.

 

بينما جاء الهدف الثاني عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 23، بعدما استلم الكرة ودخل بها إلى منطقة الجزاء، وتمكن من إسكان الكرة في الشباك.

 

قبل أن يعود لويس سواريز، لهز الشباك بالهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

وجاء الهدف الأول لنابولي، عن طريق لورينزو إنسيني، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز