عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موقعة الأبطال..بايرن ميونخ يقسو على برشلونة برباعية في الشوط الأول

تقدم بايرن ميونخ على نظيره برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول من عمر المباراة المقامة بينهم حاليًا على ملعب "دا لوز" بمدينة لشبونة ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



وجاء هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق توماس مولر بعد عرضية وصلت إلى داخل  منطقة الجزاء حيث استقبلها روبرت ليفاندوفسكي برأسية وهيأ الكرة لزميله مولر الذي سدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة السابعة تعادل ديفيد ألابا لبرشلونة بالخطأ في مرماه، قبل أن يعود البايرن من جديد في الدقيقة 22 عن طريق إيفان بيريسيتش لتسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 28 سجل سيرج جنابري الهدف الثالث في شباك برشلونة، قبل أن يعود مولر لتسجيل الهدف الرابع والثاني له في لقاء الليلة.

وتمكن فريق برشلونة الإسباني من الوصول إلى هذا الدور بعد تخطي فريق نابولي، حيث تعادل معه ذهابًا بهدف لمثله، وفاز إيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "كامب نو".

وقبل أن يفوز برشلونة على نابولي تأهل كمركز أول من مجموعة نارية، ضمت كلًا من: بروسيا دورتموند ونادي الإنتر الإيطالي وسلافيا براج، وذلك بعد أن جمع 14 نقطة.

بينما وصل بايرن ميونخ لهذا الدور بعد أن فاز على تشيلسي، حيث حسم لقاء الذهاب بثلاثية في شباك البلوز، وإيابًا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل للدور التالي بنتيجة 7/1 مجموع المباراتين.

وقبل أن يفوز على تشيلسي تأهل بايرن ميونخ من دور المجموعات بعد أن فاز في جميع المباريات الست وجمع 18 نقطة.

وأعلن كيكي سيتين تشكيل فريقه لمواجهة بايرن ميونخ وجاء كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا

خط الوسط: سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، دي يونج، أرتورو فيدال

الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز

بينما يلعب فليك مدرب بايرن ميونيخ بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: كيميتش، بواتنج، ألابا، دافيز

خط الوسط: جنابري، جورتزيكا، تياجو، بيريستيش

الهجوم: مولر، ليفاندوفيسكي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز