عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسويق كليات جامعة بني سويف إفريقيا

منصور حسن
منصور حسن

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اجتماع اللجنة العليا لإدارة الوافدين، بحضور نواب رئيس الجامعة والمستشار المالى والقانوني ومدير إدارة الوافدين وأمين عام الجامعة وأعضاء مجلس الإدارة.



 

ناقش الدكتور منصور خلال الاجتماع امكانية ابرام برتوكول تعاون مشترك بين جامعة بني سويف وجامعتين من دولة السنغال وهما (الجامعة الأوروبية الافريقية فى داكار السنغال وجامعة داكار الامريكية للعلوم والتكنولوجيا)، وذلك فى اطار خطة تسويقية متكاملة من الإدارة عن كليات وبرامج الجامعة بين دول القارة الافريقية.

 

كما ناقش اعداد نموذج تقديم للدراسات العليا مماثل لملف التقدم الخاص بالمرحلة الجامعية الاولى مؤكدا على ضرورة تعاون الكليات فى المخاطبات الخاصة بالوزارة والادارة العامة للوافدين وكذلك ارسال المواد الدعائية الخاصة بالكلية للترويج لكليات الجامعة المختلفة للعام الجامعي الجديد ورفعها على بوابة الجامعة الرئيسية.

 

جدير بالذكر أن الدكتور منصور شدد على ضرورة دعم ادارة الوافدين بقواعد البيانات المطلوبة من قبل ادارة الدراسات العليا وشؤون التعليم حتى يتسنى للإدارة فرصة التسويق للجامعة وعمل قاعدة بيانات خاصة بجامعة بني سويف على تطبيق ادرس فى مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز