عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسوان يستدرج بيراميدز بالدوري

يستدرج أسوان نظيره بيراميدز، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ستاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها تماسيح النيل بعد التعادل مع إنبي، بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة، فيما فاز بيراميدز على الإنتاج الحربي بثلاثية دون رد في نفس الجولة.



 

 

(موقف الفريقين بالجدول)

 

 

ويحتل أسوان المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في 8 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 23 هدفاً، وتلقت شباكه 34 هدفاً.

 

 

 فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني، برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 38 هدفاً، وتلقت شباكه 22 هدفاً.

 

 

(هدف كل مدرب من المباراة).

 

 

وطالب أحمد كشري، المدير الفني لأسوان، لاعبيه، بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للهروب من شبح الهبوط، مشدداً على ضرورة تقديم مباراة ممتعة أمام بيراميدز، مثلما ظهر الفريق في لقاء الأهلي رغم الخسارة، 

 

في المقابل، يسعى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، لمواصلة حصد النقاط، لإنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل للمشاركة الإفريقية بالموسم الجديد، وسط صراع ناري مع الزمالك والمقاولون العرب.

 

(التشكيل المتوقع للفريقين) 

 

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام بيراميدز مكونا من: "مسعد عوض، محمود نعيم، طارق أبو العز، أحمد عامر، إبراهيم جلال، هيثم الفيل، عبد الله سنجهاوي، محمد المرسي، أحمد صغيري، سولمون منساه، مصطفى البدري".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام أسوان، مكونا من: "مهدي سليمان -علي جبر - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - محمود حمادة - نبيل عماد دونجا - جون أنطوي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز