عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الرياضة تُكرم "بائع الفريسكا"

أشرف صبحي
أشرف صبحي

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هاتفياً مع الشاب إبراهيم عبد الناصر المعروف إعلاميا باسم بائع الفريسكا الحاصل على مجموعة 99.6% في الثانوية العامة، حيث هنأه على التفوق العلمي والنجاح في دراسته، وكفاحه في العمل مما يجعله نموذجاً إيجابياً داخل المجتمع.



وأوضح أن سيتم تكريمه لكفاحه وتفوقه بمقر وزارة الشباب والرياضة ، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على تقديم كل الدعم للشاب إبراهيم، وسيكون من أوائل الطلاب الذين يشاركون في الرحلات التي تدعمها الوزارة لأوائل الثانوية العامة، علاوة على إشراكه في مجموعة من الأنشطة والدورات التدريبية التي تنفذها الوزارة على مدار العام.

وأكد أن أولويات الوزارة ترتكز على تكريم ورعاية الشباب المتفوقين والموهوبين والمبدعين فى مختلف المجالات حتى يكونوا قدوة لغيرهم من النشء و الشباب.

وقال صبحي ان وزارة الشباب والرياضة حريصة علي تكريم اوائل الثانوية العامة، وعمل رحلات ترفيهيه وتثقيفيه لهم داخل وخارج مصر.  

كان وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار قد قرر منح الشاب "إبراهيم عبدالناصر" المشهور بـ"بائع الفريسكا"،  منحة كاملة لدراسة الطب بحسب طموحه.

وقرر بنك التنمية الصناعية تشجيع الشباب بمنحه شهادة من شهادات البنك وتكريمه، وقررت إحدى شركات الاتصالات دعمه بكورسات علمية ومستلزمات تعليمية بمبلغ يصل لحوالي 100 ألف جنيه سنويا طوال سنوات دراسته بكلية الطب. 

فيما أعلنت جامعة الإسكندرية تكريم "بائع الفريسكا"، بعد أن استقبله الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة،. 

وحصل الطالب إبراهيم عبدالناصر على مجموع 99.6% في الثانوية العامة وتمكن من الالتحاق بكلية الطب بجامعة الإسكندرية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز