عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : استعدادات أمنية مكثفة لتأمين جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:استعدادات أمنية مكثفة لتأمين جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ 2020 ، بالإنفوجراف.. الإصلاح الاقتصادي يدعم مصر في تحجيم صعود منحنى البطالة  .



 

كما جاء فيها : 52 مرشحًا على 26 مقعدًا في 14 محافظة "فردي".. بجولة الإعادة لمجلس الشيوخ ، التعليم : لا تخفيض في المناهج أو ساعات الدراسة خلال العام الدراسي الجديد .. والى تفاصيل الموجز.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ 2020

أنهت أجهزة وزارة الداخلية استعداداتها الأمنية اللازمة بمختلف مديريات الأمن التي تشهد جولة الإعادة لإنتخابات (مجلس الشيوخ 2020) حيث تم مراجعة الخطط والإجراءات الأمنية لترسخ دعائم الأمن والنظام وتحقيق الإنضباط وحماية وتأمين المواطنين،  وتوفير مناخ آمن أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال العملية الانتخابية.

بالإنفوجراف.. الإصلاح الاقتصادي يدعم مصر في تحجيم صعود منحنى البطالة

تظل قضية البطالة وتوفير فرص العمل من القضايا المتقاطعة مع كل البرامج والمحاور لخطط التنمية، فالدولة المصرية لطالما دمجت خلال السنوات الماضية، وما زالت، ملف التشغيل في كل الخطط التنموية، سواء في رؤية مصر 2030 أو في برنامج عمل الحكومة، والمشروعات الاستثمارية المختلفة، حيث تم التوجه للمشروعات كثيفة العمالة ما انعكس على تراجع معدلات البطالة قبل أزمة كورونا من ناحية، واستقرارها أثناء الأزمة والتوقعات المستقبلية بتراجعها من ناحية أخرى.

52 مرشحًا على 26 مقعدًا في 14 محافظة "فردي".. بجولة الإعادة لمجلس الشيوخ

تواصل اليوم لجان الاقتراع استقبال الناخبين المصريين بالخارج لجولة الإعادة لمجلس الشيوخ، والتي يتنافس فيها 52 مرشحًا على 26 مقعدا في 14 محافظة "فردي"، كما تجرى الإعادة في الداخل غدًا.

وزيرة الصحة ورئيس "الوطنية للانتخابات" يضعان ضوابط الكشف الطبي على مرشحي مجلس النواب

 

استقبلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، لوضع ضوابط توقيع الكشف الطبي على المتقدمين للترشح بانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، وذلك بديوان عام الوزارة.

"قطاع الأعمال": إجراء أول مزاد على الأقطان في الفيوم وبني سويف لموسم 2020

في إطار تنفيذ المنظومة الجديدة لتداول القطن- تحت رعاية وزارة قطاع الأعمال العام- التي تطبق في محافظات الفيوم وبني سويف والبحيرة والشرقية، تم إجراء أول مزاد في الموسم الحالي ‪2020-2021.

 

وزير الأوقاف: الانتهاء من توزيع 550 طنا من لحوم صكوك الأضاحي

 

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، إن الوزارة انتهت من توزيع 550 طنا من لحوم ومشروع صكوك الأضاحي الذي نجحت الوزارة فيه للعام الخامس على التوالي.

وكيل الأزهر يوقع برتوكول تعاون مع وزارة الطيران

وقع فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، مع وفد وزارة الطيران، بروتوكول تعاون، لتيسير رحلات جوية لمبعوثي الأزهر وكافة الرحلات المتعلقة بالأزهر الشريف، اليوم الاثنين الموافق 7/9/2020، بمقر مشيخة الأزهر.

عاجل.. التعليم : لا تخفيض في المناهج أو ساعات الدراسة خلال العام الدراسي الجديد

أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم لشؤون المعلمين أنه لن يتم تخفيض المناهج أو ساعات الدراسة خلال العام الدراسى الجديد .. مشيرا إلى أنه سيتم الدمج بين التعليم داخل الفصل والتعليم عن بعد لتحقيق نواتج التعلم المرجوة وهذا سوف يخدم تحقيق الجودة التي تتحقق منها هيئة الجودة.

تراجع أسعار النفط مع تجدد المخاوف من بطء تعافي الطلب

تراجعت أسعار النفط بأولى جلسات الأسبوع اليوم الاثنين، وسط تجدد المخاوف بشأن بطء تعافي الطلب العالمي على الخام، في ظل استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا ومخاوف من اندلاع موجة ثانية أكثر شراسة مع بداية فصل الخريف.

المالية: التيسيرات الجديدة بمبادرة «ما يغلاش عليك» لتخفيف الأعباء عن المواطنين

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن التيسيرات الجديدة في المبادرة الرئاسية لدعم المستهلك المصري «ما يغلاش عليك» التي أقرتها الحكومة مؤخرًا، تساعد في تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم، خاصة مع قرب بدء العام الداراسي الجديد.

عاجل.. ننشر قائمة أسعار السجائر الجديدة في مصر اليوم الاثنين 7-9-2020

ننشر قائمة أسعار السجائر الجديدة في مصر حيث أعلنت، اليوم، الشركة الشرقية للدخان عن زيادة أسعار منتجات السجائر الفاخرة  بقيمة تتراوح بين 20 جنيها إلى 350 جنيها.

وزير الرياضة يستعرض مع الاتحاد الدولى لليد آخر استعدادات استضافة المونديال

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع ممثلي ومبعوثي الاتحاد الدولى لكرة اليد، وبحضور اللجنة المنظمة لبطولة العالم لليد ومسؤولى الشركة الناقلة لفعاليات البطولة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة واللجنة المنظمة للمونديال، صباح اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولى لمناقشة آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتهاء من كافة الأعمال بالأربع صالات الرئيسية المستضيفة لمنافسات مونديال اليد في الفترة من 13-31 يناير 2021.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز