عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يوجه بحصر المباني التي لم يتم تحرير محاضر مخالفة وقرارات إزالة بشأنها

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي

وجه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء بحصر المباني، التي لم يتم تحرير محاضر مخالفة وقرارات إزالة بشأنها، وذلك لإزالتها فورًا حال عدم التقدم بطلب التصالح في المواعيد المحددة.



 

قال المحافظ، في بيان اليوم الاثنين، إن إجمالي مبالغ جدية التصالح في مخالفات البناء، حتي اليوم بلغ 206 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد المواطنين، الذين تقدموا بطلبات للتصالح في بعض مخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، وصل حتى الآن إلى 32 ألفًا و821 طلبًا.

 

وأكد رحمي، انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية جميع أيام الأسبوع، مشيرًا إلى إقبال المواطنين على طلبات التصالح في مخالفات البناء، موجهًا بتقديم سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين، لسرعة تقنين أوضاعهم، وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

 

وأوضح رحمي، أن ملف التصالح في مخالفات البناء يأتي على رأس أولويات المحافظة، باعتباره أحد الملفات المهمة التي توليها الدولة اهتمامًا في الفترة الراهنة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن هناك فرصة كبيرة أمام الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم ، وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز