عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في ثالث جولات نهائي دوري السلة

يلتقي اليوم الثلاثاء فريقا نادي الأهلي والاتحاد السكندري، لكرة سلة في ثالث جولات الدور النهائي من بطولة دوري السوبر لكرة السلة، best of 5، الذي يقام بنظام إقامة 5 مواجهات بين الفريقين المتنافسين، والفائز في أكثر عدد من الجولات يتوج باللقب.



 

ويدخل الفريقان المباراة، وهما متعادلان في مرات الفوز، حيث فاز الاتحاد السكندري في الجولة الأولى، بينما تغلب الأهلي في الجولة الثانية، وبذلك يحتاج الأهلي للفوز في مباراتين من الثلاث مواجهات المتبقية، وكذلك بالنسبة للفريق السكندري.

 

وفاز سلة الاتحاد السكندري على نادي الأهلي بنتيجة 101/94 في المباراة الأولى، بينما فاز نادي الأهلي في المباراة الثانية 76/65، وتقام المباراتان القادمتان يومي الخميس والسبت المقبلين، وحال فوز الأهلي على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم، يحتاج إلى الفوز في المباراة التالية المقرر لها الخميس، حتى يتوج باللقب، ونفس الحال بالنسبة للاتحاد السكندري، وحالة فوز الأهلي في مباراة الثلاثاء، وفوز الاتحاد السكندري في مباراة الخميس يتم اللجوء إلى مباراة السبت لحسم البطل.

 

وكان فريق كرة سلة الاتحاد السكندري قد فاز على نادي الأهلي بنتيجة 76/73 في نهائي الكأس ليتوج الفريق السكندري ببطولة كأس مصر رجال، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، في المباراة التي أقيمت بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز