عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز ٢٤ .. الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية أرمينيا

الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية أرمينيا، ورئيس الوزراء يتابع تطورات مشروع مدينة دمياط للأثاث .. في موجز ٢٤ 



 

 

الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية أرمينيا

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي زوهراب مناتساكنيان، وزير خارجية أرمينيا، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية،  والسفير الأرميني بالقاهرة.  

 

قرار جمهوري بتعيين الدكتور علاء حلويش عميدًا لكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا بتعيين الدكتور علاء محمد طه حلويش، الأستاذ بقسم المنازلات والرياضات الفردية، وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، عميدًا للكلية .

 

رئيس الوزراء يتابع تطورات مشروع مدينة دمياط للأثاث

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، على ضرورة الإسراع فى استكمال باقى مكونات مشروع مدينة دمياط للأثاث، لا سيّما ما يتعلق بالاستفادة بتصميمات عالمية معاصرة تساعد فى زيادة فرص التصدير للأسواق الأوروبية، وتتماشى مع التفضيلات الغربية فى عالم الأثاث، من خلال ما يمكن أن يقدمه خبراء عالميون فى هذا المجال. 

 

ننشر أهم قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا اليوم

عقدت، اليوم، اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا اجتماعاً، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة مستجدات فيروس كورونا وجهود الدولة لمواجهة الفيروس.

 

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز قيادة خارجي ذي مستويين (فتح - 41)

شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الخارجى ذي مستويين (فتح - 41)، الذي يجريه أحد تشكيلات المنطقة المركزية العسكرية، واستمر لعدة أيام، والذي يأتي في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

 

تحت رعاية رئيس الجمهورية.. الداخلية تطلق المرحلة الرابعة عشر من مبادرة "كلنا واحد"

تحت رعاية رئيس الجمهورية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، وبمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد، واستمراراً لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية فى تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق

 

3 وزراء يضعون اللمسات النهائية لإنشاء هيئة "جودة التعليم الفني"

ناقش الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد سعفان وزير القوي العاملة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم الاثنين، اللمسات النهائية لمشروع قانون إنشاء الهيئة المصرية الوطنية لضمان الجودة والاعتماد في التعليم والتدريب التقني والفني والمهني ، وذلك بحضور عدد من ممثلي الوزارات المعنية.

 

أبو الغيط: الإجماع العربي على القضية الفلسطينية لن يتأثر بالتطورات الأخيرة

صرح أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأنه "على ثقة من أن التطورات التي تشهدها المنطقة مؤخرًا.. وبالذات ما يتعلق منها بالقضية الفلسطينية والصراع العربي- الإسرائيلي.. لن تؤثر على الإجماعٍ العربي بشأن حتمية إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية كاشتراط أساسي لكي يتحقق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط"

 

وزيرة التضامن: التنسيق مع المجلس التصديري للصناعات الحرفية لتسويق المنتج المصري

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، أن دور الوزارة لا يقتصر على مجرد تقديم الدعم النقدي، ولكنه يشمل توفير فرص عمل ودعم المشروعات الصغيرة، والحرف اليدوية، وتسويقها في السوق المحلية والدولية.

 

تعرف على ترتيب محمد صلاح في «الأعلى أجرًا في عالم كرة القدم»

احتل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المركز الخامس في قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في العالم لعام 2020، وفقًا لما أعلنته مجلة "فوربس" المتخصصة بشؤون الاقتصاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز