عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحف مغربية: زلزال في الزمالك قبل موقعة الرجاء في نصف نهائي الأبطال

اهتمت الصحف الرياضية المغربية، برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، قبل شهر من المواجهة الحاسمة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2021/2020.



 

وأكدت أن رحيل مدرب بحجم كارتيرون سبب صدمة لمجلس إدارة الزمالك قبل اللاعبين في وقت صعب وسط تكهنات بوجود عرض ضخم سيحصل عليه الفرنسي في الفترة المقبلة من الممكن أن يكون في الدوري السعودي وتحديدًا فريق التعاون الذي رصد مبلغًا كبيرًا لضمه، ولكن لم يفصح المدرب عن سبب مقنع لرحيله خلال جلسة تمت أمس الثلاثاء مع رئيس النادي واعضاء مجلس الإدارة.

 

وعنونت صحيفة المنتخب، خبر رحيل كارتيرون، "زلزال في الزمالك قبل موقعة الرجاء بسبب كارتيرون"، والتي قالت فيه أن الفرنسي اعترف بعدم مقدرته استكمال مهمته ومستعد تمامًا لدفع الشرط الجزائي في عقده.

 

وقالت صحيفة هبه بريس: "كارتيرون فاجأ الزمالك بالرحيل ووضعهم في موقف لا يُحسد عليه" وقالت فيه: الوضع أصبح صعبًا الان على الزمالك بعدما أصبح امام أمرين في غاية الصعوبة المدرب ودوري الأبطال.

 

وفي عنوان موقع "Le360 سبورت": "كارتيرون ينفصل عن الزمالك قبل مواجهة الرجاء"، وقال فيه الفرنسي تلقى عرضًا من التعاون السعودي لخلافة البرتغالي فيتور كامبليوس، في مشهد درامي حيث وضع الزمالك في مأزق قبل مواجهة صعبة أمام بطل المغرب.

 

وأضافت صحيفة ماروك في عنوانها: "زلزال فرنسي يهز جدران الزمالك قبل مواجهة الرجاء في أكتوبر"، وتسائلت فيه عن وضع الزمالك في المرحلة القادمة مع طارق يحيى وهل سينجح في استكمال الشكل الذي تركه كارتيرون أم سيتجه الزمالك لمدرب أجنبي سريعًا قبل قمة دوري الأبطال.

 

وأبرزت صحيفة "البطولة" المغربية الخبر بعنوان: "كارتيرون يدفع ربع مليون دولار لمغادرة الزمالك والتعاون السعودي يُغريه براتب 4.5 مليون دولار سنويًا"، وأضافت أن كارتيرون، توجه إلى مقر النادي في "زيارة مفاجئة"، وأبلغ أعضاء إدارة الزمالك بنيته في فسخ عقده مع النادي وسداد الشرط الجزائي المقدر بربع مليون دولار، كما لفتت إلى أن وجهة المدرب الفرنسي المقبلة تتجه نحو التعاون السعودي الذي عرض عليه راتب يصل إلى 4،5 مليون دولار سنويًا، وهو رقم كبير مقارنةً مع راتبه مع الزمالك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز