عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

6 مرشحين جدد يتقدمون لخوض انتخابات النواب بأسوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقت لجنة الترشيح لانتخابات مجلس النواب في مجمع محاكم أسوان، اليوم الجمعة، أوراق 6 مرشحين جدد لخوض انتخابات النواب في دوائر المحافظة.



 

وقال المستشار إيهاب خلف الله رئيس محكمة أسوان الإبتدائية، في تصريحات صحفية، إن المتقدمين هم إدريس حسم ، معلم خبير مستقل عن دائرة نصر النوبة ، وأسامة عبدالستار حسن، صاحب معرض سيارات ، مستقل عن دائرة نصر النوبة، وحسن جابر أمين، عامل مسجد بأوقاف أسوان، مستقل عن دائرة إدفو، وإبراهيم علي إبراهيم، سائق ، مستقل عن دائرة إدفو، وهاني يوسف ، مشرف شركة مقاولات، مستقل عن دائرة أسوان، ومنصور السلواوي معلم خبير، مرشح حزب النصر عن دائرة أسوان.

 

وأضاف أن إجمالى عدد المتقدمين وصل حتى الآن إلى 58 مرشحًا، بينهم 17 مرشحًا بدائرة مركز ومدينة أسوان ودراو، 10 مرشحين بدائرة مركز ومدينة كوم أمبو، 8 مرشحين بدائرة مركز ومدينة نصر النوبة، 23 مرشحًا بدائرة مركز ومدينة إدفو". 

 

وأشار إلى أن لجنة تلقى طلبات الترشح نفذت، الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا، منها السماح بدخول المرشحين المحتملين بشكل متتالى منعا للتكدس والتزاحم، ومراعاة التباعد الاجتماعى وتأكيد ارتداء الكمامة أثناء الدخول، ووضع ملصقات وعلامات توضيحية للوقاية من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى قيام لجنة الانتخابات بتوزيع زجاجات المياه المعدنية على المتقدمين للترشيح فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز