عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطولة كندة علوش

ماذا دار في حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا"

بعد عرض الحلقة الأولى من حكاية "ضي القمر" بطولة الممثلة السورية كندة علوش، عاد المسلسل ليتصدر الأكثر بحثا وتداولا عبر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.



 

وجاءت الحلقة الأولى من المسلسل محملة بالكثير من التفاصيل المثيرة، إذ بدأت بظهور كندة علوش التي تعمل شيف في أحد المطاعم وهي تعلم خبر حملها بطفلها الأول بعد سنوات من زواجها، وتنتهى أحداث الخلقة بتأكيد الطبيبة على عدم قدرة كندة الحمل إلا بالحقن المجهري، علما بأن حكاية "ضي القمر" تناقش ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم.

 

ويشارك في بطولة حكاية "ضي القمر"، بجانب كندة علوش، كل من محمد علاء، ومحمد شاهين، ونهى عابدين، وزينب غريب، والمسلسل قصة الكاتب يسري الفخراني، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، وتضم كل حكاية مجموعة من الأبطال المختلفين، وتتكون كل حكاية من 10 حلقات فقط.

 

"ضى القمر" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" بعدما عرضت أول 3 حكايات، وهي "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، حكاية "سنين وعدت" بطولة أروى جودة، حكاية "أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، وانتهت للتو الحكاية الرابعة بعنوان "أمر شخصى"، بطولة شيري عادل، بينما ستكون الحكاية السادسة بعنوان "لازم أعيش"، بطولة جميلة عوض.   

 

وكانت شيري عادل قد أكدت أنها محظوظة بخوض هذه التجربة، لأن الحكاية تناقش موضوعا هاما يخص المرأة في المجتمع المصري وهو ما دفعها لقبول تقديمها، لافتة إلى أنها سعيدة للغاية بما حققته في مشوارها الفني وتطمح أن تحقق المزيد من النجاح وخصوصا أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.

 

وتمنت شيري عادل أن تلاقي الحكاية إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال أصبحت منتشرة بشكل أكبر، وشاركت شيري في بطولة "أمر شخصي" بجانب ميدو عادل، وسيمون، وإيهاب فهمي، وجمال عبد الناصر، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل.

 

بينما عبرت الفنانة حنان مطاوع عن بالغ سعادتها للقيام ببطولة حكاية "أمل حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، إذ قالت: "أمل حياتي.. من أحلى تجارب حياتي"، وجسدا مطاوع في أحداث الحكاية شخصية فتاة شعبية، من حي الجمالية، تعيش رحلة صعود مليئة بالظروف الصعبة، حتى تصبح سيدة مجتمع، وشاركها بطولة الحكاية كل من بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز