عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يخشى مفاجآت زعيم الثغر بالدوري

بيراميدز والاتحاد
بيراميدز والاتحاد

يستضيف بيراميدز الاتحاد السكندري في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي بختام منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة بين الفريقين، يدخلها الفريق السماوي منتشيًا بفوزه على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج ملعبه، في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر زعيم الثغر من انبي بهدفين دون رد في نفس الجولة.



 

موقف بيراميدز والاتحاد بجدول ترتيب الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة، فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 47 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

 

فيما يحتل زعيم الثغر المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 6، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا، ولا يزال لديه لقاء مؤجل مع المصري البورسعيدي.

 

هدف بيراميدز والاتحاد من المباراة

ويسعى الكرواتي انتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، لمواصلة الضغط على الزمالك لإنهاء الموسم في مركز الوصيف المؤهل للمشاركة الإفريقية بالموسم الجديد.

 

بينما يسعى طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، لإنهاء مسلسل نزيف النقاط لفريقه الذي بات مستمرًا في الأسابيع الأخيرة للمسابقة.

 

التشكيل المتوقع لبيراميدز والاتحاد

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الاتحاد السكندري مكونًا من: "مهدي سليمان- طارق طه- علي جبر- عبد الله بكري- عمر جابر- أحمد توفيق- نبيل دونجا- إبراهيم عادل- محمد فاروق- عبد الله السعيد- جون أنطوي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لزعيم الثغر أمام بيراميدز مكونًا من: "محمود الزنفلي، محمود شعبان وعمرو الميداني وإسلام جمال وصبري رحيل، عبد الغني محمد ومروان عطية وهشام محمد وكريم الديب، رزاق سيسيه وخالد قمر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز