عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رضا عبدالعال: الأهلي وصل للنهائي.. والوداد ليس له أنياب

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا، أن الأهلي وصل بالفعل للنهائي بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

قال عبد العال في تصريحات لـ"بوابة روز اليوسف"، فريق الوداد لا يوجد له أي أنياب، من الأفضل لهم ألا يأتوا في مباراة العودة، لأن الأهلي وصل للنهائي، الوداد لم يسدد أي كرة على الشناوي الأمر انتهى بالفعل لأن "الأهلي في هذه المواقف ميتخافش عليه".

 

وعن ضربة الجزاء التي إحتسبها حكم المباراة للوداد، أكد عبدالعال أنها غير صحيحة بالمرة، ولكن محمد الشناوي أنقذ الموقف، وكانت نقطة تحول في المباراة، وإذا حصد الأهلي البطولة، الشناوي سيكون له نصيب الأسد فيها، وقلت من قبل "لو الشناوي بنص رجل لازم يقف في الماتش".

أما عن إدارة بيتسو موسيماني للمباراة، قال "موسيماني رائع ونجح بنسبة 80% ودخل قلوب الأهلاوية، ولكني اختلفت معه في بدء المباراة بمروان محسن، وعندما قرر تبديله دفع بجيرالدو كان يجب أن يدفع بأحمد الشيخ، ولكن لاعيبة الأهلي رجال سواء بموسيماني أو بفايلر يشعرون بقيمة النادي جيدًا".

 

وتطرق عبد العال لمباراة الزمالك غدًا، وأكد أن الأبيض قادر على تخطي عقبة الرجاء لأن الجميع قالوا إن الوداد فريق قوي، وفي النهاية وجدناه مثل "زعفران الضبع"، وبالتأكيد الرجاء سيكون نفس الأداء، ونتمى أن يصل الفريقان إلى النهائي لتكون البطولة مصرية خالصة.

وعن الفارق بين باتشيكو وكارتيرون، قال كارتيرون كان فاشلًا، لاعيبة الزمالك من صنعوا اسمه أفضل شيء أنه رحل، وسنحكم على باتشيكو غدًا بعد المباراة".

يذكر أن الأهلي فاز على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في المغرب، سجل محد مجدي أفشة الهدف الأول، وضاعف علي معلول النتيجة وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي غدًا الأحد، في التاسعة مساء، في ذهاب نصف نهائي البطولة ذاتها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز