عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طقس غدًا الأربعاء.. هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن مفاجأة سارة

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن الطقس المتوقعة غدا الأربعاء 21/10/2020 في مختلف أنحاء البلاد موضحة أنه سيسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشرقية مائل للحراة على الوجه البحري والقاهرة. 



 

حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء 21/10/2020

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدًا الأربعاء في محافظات شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة. 

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار في الصباح الباكر بأمطار خفيفة على بعض المناطق مثل منطقة السلوم تمتد مع تقدم ساعات الصباح إلى النجيلة تكون متوسطة الشدة ومتوسطة على مطروح ثم من بعد الظهر تتقدم تدريجيًا إلى فوكا والضبعة وسيدى عبدالرحمن والإسكندرية تكون خفيفة وتمتد خفيفة إلى شمال البحيرة ومناطق متفرقة من كفر الشيخ والمحلة الكبرى.

 

ومن المتوقع أن تهطل الأمطار مساء على منطقة الضبعة وسيدي عبدالرحمن والعلمين والإسكندرية،  صباحا بأمطار خفيفة إلى متوسطة على السلوم، ثم من بعد الظهر تكون متوسطة تشتد أحيانا على سيدى برانى ومطروح وفوكا والضبعة تمتد عصرًا إلى بير خمسة والمنطقة المحيطة بها تكون شديدة ونسب الأمطار هناك من ٥ إلى ٧ مم .

وسبق وأن أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيانًا عن أول موجة من موجات حالات عدم الاستقرار في خريف 2020 والتي من المتوقع بدايتها من اليوم الثلاثاء على أقصى الغرب بأمطار خفيفة إلى متوسطة تمتد تدريجيا إلى الداخل وتتعمق يوما بعد يوم.

 

سبب عدم استقرار حالة الطقس غدا الأربعاء 

 

وقالت الهيئة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، إن سبب حالة عدم الاستقرار في الطقس هو تكون منخفض علوي على أقصى غرب البلاد. 

 

ووصفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة القادمة بأنه يتضمن  نزول في درجات الحرارة، حيث تسجل لأول مرة السواحل الغربية أقل من 30 درجة إلا أنها ستكون حول معدلاتها أو أقل بقليل، بالإضافة إلى أمطار على شمال البلاد ومحافظات سيناء قد تمتد إلى بعض المناطق من محافظات شمال سيناء، خلال يومي الخميس والجمعة. 

 

وطمأنة هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، بعد حالة اللغط التي أثيرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول حالة الطقس خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة، مؤكدة أنها ستنشر يوميا وصف لحالة الأمطار المتوقعة. 

 

وإليكم بيان درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء 

 

 

 

 

اقرأ أيضا… وزير الأوقاف: حياد الوزارة في العملية الانتخابية جزء من حرص الدولة على نزاهتها

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز