عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تدريبات قوية للاعبي بيراميدز استعدادًا لنهائي الكونفدرالية

تدريبات لاعبي بيراميدز
تدريبات لاعبي بيراميدز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مرانًا قويًا، اليوم الأربعاء، بملعب الوداد استعدادًا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.



ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري، في نهائي كأس الكونفدرالية على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة.

واستغرق المران قرابة الساعة، وشارك في المران لاعبو الفريق باستثناء المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي بالإمس، حيث اكتفى اللاعبون الأساسيون بأداء مران داخل الجيم بفندق الإقامة خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وأدى لاعبي الفريق مرانًا قويًا اشتمل على وحدات بدنية وفنية وتقسيمة، وظهر خلالها حماس كبير ورغبة من اللاعبين في المشاركة بالنهائي القاري الذي وصل إليه الفريق في أول مشاركة بتاريخه.

وكانت إدارة بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز، الموجودة في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، قد قررت نقل تدريبات الفريق الجماعية إلى ملعب نادي الوداد بدلًا من ملعب مولاي رشيد.

وتمكن بيراميدز من الفوز على نظيره على حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد، ليتأهل الأزرق السماوي لمواجهة فريق نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ومن جانبه أوضح، محمد صلاح، مدير فريق بيراميدز، أنه تقرر نقل التدريب بداية من اليوم الأربعاء، ليقام بملعب الوداد بدلًا من ملعب مولاي رشيد.

وتابع، قررت البعثة الاستمرار والبقاء بعض الوقت في الدار البيضاء مع إمكانية الانتقال بداية من الجمعة إلى العاصمة الرباط.

يذكر أن بيراميدز يشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز