الإثنين 25 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتخابات مجلس النواب 2020

محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب 2020 (فيديو)

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تم إنشاء 3 غرف عمليات على مستوى المحافظة لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها، مناشدا المواطنين بضرورة النزول والإدلاء بأصواتهم وممارستهم حقهم الانتخابي.



 

أوضح محافظ الإسكندرية، خلال لقائه مع مراسل فضائية "TEN"، من أمام إحدى اللجان الإنتخابية، أن محافظة الإسكندرية بها مليون و67901 ناخب، وهناك 6 لجان عامة و 1160 لجنة فرعية في انحاء الإسكندرية، موضحا الشكر إلى وزارة التربية والتعليم على الجهد المبذول في تجهيز المدارس للعملية الانتخابية.

 

وأكد الشريف، أنه تم تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بجائحة كورونا في كافة اللجان الانتخابية، كما تم توفير سيارات الاسعاف وسيارات الحماية المدنية، وشركة المياه والصرف الصحي أيضا في حالة سقوط الأمطار أثناء العملية الانتخابية.

 

وأشار محافظ الإسكندية، إلى انه تم توفير كراسي متحركة أمام اللجان لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاص لينتقلوا بها إلى اللجان الخاصة بهم، موضحا أن كل الاجراءات التي سيحتاجها المواطن للادلاء بصوته ستمر بسلام وسلاسة، موضحا أن الجهات الأمنية أمام كل اللجان لمنع أي تجمعات أو شغب على مدار يومي الانتخابات.

 

ولفت اللواء محمد، إلى انه تم التنسيق مع كافة المستشفيات على مستوى المحافظة، وهي جاهزة لاستقبال أي حالة طوارئ، كما تم إلغاء إجازة جميع الأطباء خلال فترة الانتخابات.