عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر جدول حصص شرح مناهج التعليم الفني على قناة مصر التعليمية 2021

تردد قناة مصر التعليمية 2021
تردد قناة مصر التعليمية 2021

يتساءل الكثيرون من طلاب التعليم الفني عن جدول شرح مناهج التعليم الفني، "بوابة روزاليوسف الإخبارية"، تنشر جدول شرح مناهج التعليم الفني، التي سيتم إذاعتها بداية من اليوم السبت 24/10/2020 عبر قناة مصر التعليمية 2021 ، التابعة لقطاع التليفزيون المصري، والتي تحمل تردد 11757.



 

 

تردد قناة مصر التعليمية 2021

 

قناة مصر التعليمية 2021 ،هي قناة خاصة بالتعليم الفني "الزراعي، والصناعي، والتجاري"، والمرحلة الثانوية.. معدل الترميز: 27500 التردد: 11747 القمر الصناعي،نايل سات الاستقطاب: رأسي

 v. معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

موعد شرح مناهج التعليم الفني على قناة مصر التعليمية 2021

 

تعمل قناة مصر التعليمية 2021 على شرح مناهج التعليم الفني لمدة 4 ساعات يوميًا.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، هذا العام، تطبيق نظام "التعليم الهجين"، في منظومة التعليم المصرية، في ظل استمرار جائحة "كورونا".

 

شرح المناهج التعليمية مجانًا

 

يجمع النظام بين الحضور المدرسي، وتطبيق منظومة التعليم عن بُعد، لتعتمد في الأساس على شرح المناهج التعليمية عبر القنوات التعليمية بالتليفزيون المصري، إضافة للمنصات الإلكترونية، التي وفرتها الوزارة للطلاب بمختلف المراحل التعليمية، بالمجان، وتوفير محتوى بنك المعرفة.

 

موعد بث حصص شرح مناهج التعليم الفني

 

وقد كشف الدكتور، محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن قناة مصر التعليمية 2021 التابعة للتليفزيون المصري، ستبدأ في بث حصص شرح مناهج التعليم الفني بداية من اليوم السبت، لمدة 4 ساعات يوميًا.

 

800 فيديو تعليمي للتعليم الفني

 

وأشار نائب وزير التعليم، إلى أن محتوى البرامج تم إعداده من قبل القائمين علي قطاع التعليم الفني، وبمساعدة الكثيرين من معلمي التعليم الفني، وبجهود قطاع التليفزيون، الذين يبذلون أقصي جهدهم لخدمة الطلاب، والعمل من أجل إعداد الفيديوهات التعليمية والمحتوى الإلكتروني التفاعلي، وتم إعداد أكثر من800 فيديو تعليمي للتعليم الفني بجميع تخصصاته حتى الآن.

وكان نائب الوزير للتعليم الفني، قد أكد أن كل ما يتم إعداده من فيديوهات تعليمية تفاعيلية، سواء عبر المنصات الإلكترونية أو التليفزيون المصري، لا يكلف وزارة التربية والتعليم شيئًا، فالجميع يعمل بجد واجتهاد من أجل التطوير.

 

اقرأ ايضا

الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس غدا الأحد

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز