عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرز رسائل وعبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي 2020 .. إليك التفاصيل

المولد النبوي
المولد النبوي

في الأيام القليلة المقبلة- الخميس الموافق 29/10/،2020 يأتي يوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام الهجري 1442، حيث يحرص المسلمون، عامة، والمصريون خاصة، على إرسال تهنئة للأهل والأصدقاء والأقارب، في هذا اليوم العظيم، الذي شرفت به الدنيا كلها بمولد خير الأنام، صلى الله عليه وسلم، الذي لا مثيل له.



 

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر أهم الرسائل الدينية بمناسبة المولد النبوي 2020 ، وهي أكثر ما يهتم به المسلمون في الفترة الحالية، من أجل الاستعداد للاحتفال بمولد النبي الكريم، صلى الله عليه وسلم، وهي المناسبة الأعظم في تاريخ البشرية، مولد سيد الخلق ونور الله في الأرض خاتم النبين والمرسلين عليه أفضل الصلاة السلام.

 

الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف 2020

 

بدأت المحال بتصنيع وعرض حلوى المولد النبوي 2020 ، بجميع أنواعها، من "حصان وعروسة المولد"، التي تعد من أبرز وأهم طرق الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمختلف الدول العربية.

 كما تستعد المساجد لاستقبال المواطنين، بتقديم وشرح الدروس عن سيرة النبي العطرة، والصيام وكثرة الصلاة علي، مع شرح وافٍ لأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعماله وطريقته في التعامل مع الجميع، وذلك للسير على نهجه وسنته والاقتداء بها.

 

 كما يحرص الجميع على مشاركة التهنئة، سواء بالزيارات ومشاركة الحلوى أو إرسال الرسائل وبطاقات وصور المعايدة المختلفة.. وكل عام وأنتم بخير.

 

رسائل المولد النبوي 2020

 

- ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء.

 

- كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل، أما الدليل إذا ذكرت محمدا صارت دموع العارفين تسيل، هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالمين نبيا.

 

 إن البرية يوم مبعث أحمد نظر الإله لها فبدل حالها، بل كرم الإنسان حين اختار من خير البرية نجمها وهلالها.

 

- بأنوار النبي أمسيك وبمولده أهنيك وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك.

 

"وأهنيك بمولد خير الأنام عسى ربي يحفظك طول الزمان ويرزقك التقوى والإيمان وقصور هدية من الرحمن.. في أعلى الجنان وكل عام وأنت بخير يا أعز إنسان".

 

"افرحي يا قلوب وشمي الورود واسمعي تغريد الطيور الليلة مولد الرسول ألف مبروك".

 

- "بكل نسمات العبير نرسلها في طبق حرير تهنئه بمولد سيد البشر وكل عام وأنتم بخير.. قلبي وقلبك كله إحساس بحب محمد صلى الله عليه وسلم نرفع الرأس وبمولده نهني أعز الناس.

 

- سلاما حكى في الحسن درا وجواهر.. تفوح به الأكوان مسكا وعنبرا .. نهنئكم بالمولد النبوي الشريف.

 

- كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب، كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل عام وهمتك للجنة تكبر.

 

نبارك لكم المولد النبوي الشريف.. كل عام وأنتم بخير.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز