عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ممثلة تونسية.. تعرف على صاحبة أجرأ إطلالة في الجونة

أشعلت الممثلة التونسية سارة حناشي في أحدث إطلالاتھا في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والتي أضفت على المهرجان مزیدا من الإثارة. وأطلت حناشي بإطلالة وصفت بالجريئة، خلال مرور طاقم عمل فيلم "200 متر" على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.



 

 

واختير الفيلم للمشاركة في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في سبتمبر 2020، ضمن قسم (أيام فينيسيا)، والفيلم هو روائي طويل من إخراج أمين نايفة وإنتاج مي عودة. 

يتناول الفيلم قصة عائلة فلسطينية فرقها جدار الفصل العنصري الإسرائيلي حيث صار الأب يسكن في الجانب الفلسطيني، والأم والأبناء في الجانب الإسرائيلي. في أحد الأيام يدخل أحد الأبناء المستشفى وهو لا يبعد سوى 200 مترًا عن والده. يحاول الأب الوصول إليه لكنه يحتاج للسفر في رحلة تمتد لمئتي كيلو متر. شارك في التمثيل علي سليمان، ولنا زريق، وسامية البكري، وغسان عباس، ونبيل الراعي، ومعتز ملحيس، وغسان الأشقر، وآنا امتنبرغر، ومحمود أبو عيطة. تركز تصوير أحداث الفيلم في محافظة طولكرم، وبالإضاف إلى جنين ورام الله.

سارة حناشي هي ممثلة تونسية مثلت في فيلم “طفل الشمس” الذي تدور أحداثه بعد سهرة في ناد ليلي، وسباحة حتى الفجر، حيث يقتحم ثلاثة شبان “سونيا وفافو ويانيس” فيلا، بدعوة من الأخير، ويستقر ثلاثتهم هناك، إلى أن يكتشفوا صاحب البيت، على كرسي متحرك، وهو ما لم يكونوا يتوقعونه وسرعان ماما يتضح أنه كاتب، ليبدأوا في التعرف عليه وعلى حياته.

كما شاركت سارة حناشي في فيلم “بدون 2” بدور فتاة تدعى “عايدة” تغادر منزل عائلتها وتحاول الإجابة على العديد من الاسئلة الوجودية من خلال عيشها في الشارع، في سياق حول مشاكل الشباب والظواهر الاجتماعية التي ظهرت بعد الثورة التونسية.

 

وشاركت سارة حناشي أيضًا في أفلام “برابول دو زيزو” وفي عام 2016، شاركت حناشي في فيلم خسوف للمخرج الفاضل الجزيري، ويروي الفيلم قصة هند منتجة ومقدمة لبرنامج تلفزيوني جماهيري تتعلق بمفتش الشرطة الذي يسمى "الأسعد" والذي أسندت له مهمة التحقيق في جريمة قتل باعث عقاري، ويكتشف الاثنان شبكة لتهريب المتطرفين إلى سوريا ويحاولان بمساعدة قاضى التحقيق تفكيكها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز