عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البطلة الحقيقية لـ"إلا أنا..لازم أعيش": عرفت أن المسلسل أتذاع من السوشيال ميديا (فيديو)

لوجين صلاح
لوجين صلاح

أوضحت لوجينا صلاح، البطلة الحقيقية لقصة مسلسل "إلا أنا .. لازم أعيش"، أنها لم تخرج إلى الناس بشكلها الطبيعي سوى منذ 3 سنوات فقط، قبل ذلك كانت تحترف وضع الميك آب لتخفي آثار البهاق.



 

قالت "صلاح"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "سيد" علي"، في برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إنه في شهر أغسطس الماضي تلقت مكالمة هاتفية من فريق العمل وطلب منها أن تحكي عن جميع المواقف التي تعرضت لها بالتفاصيل، منذ أن أصيبت بمرض البهاق، وقالت: " وقالولي ده مسلسل لجميلة عوض وقالي على فريق العمل واحنا عايزين نعرف بالظبط ايه كل اللي مريتي بيه من وانتي صغيرة".

 

وتابعت جيهان قائلة: "مكنتش أعرف أن العمل هينزل دلوقتي لقيت السوشيال ميديا مقلوبة، فعرفت أن العمل نزل، على ما اخدت الشجاعة واتفرجت عليه كان امبارح".

 

وأشارت جيهان، إلى أن الكومنتات التي تعرضت لها وتم إيضاحها من خلال العمل، يتعرض لها أي شخص يعاني من أي شيء غريب، لافتة إلى أنها تتعرض إلى التنمر منذ الصغر.

 

ووجهت جيهان صلاح، رسالة إلى مرضى البهاق قائلة: "حبوا نفسكوا وتقبلوا نفسكوا، كما وجهت رسالة إلى المجتمع قائلة: "وبقول للمجتمع تقبلوهم يشتغلوا في أي شغل تبقى مذيعة أو كاتبة أو في البنك، أنا كنت شغالة مراسلة لقناة أبوظبي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز