عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابنة رانيا يوسف تعيد ارتداء "فستان البطانة" في الجونة

ابنة رانيا يوسف
ابنة رانيا يوسف

أعادت الفنانة رانيا يوسف إلى الأذهان الضجة التي أحدثتها بفستان بدون بطانة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وتصدرت حينها تريندات السوشيال ميديا، حيث اصطحبت ابنتها إلى السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وارتدت ابنتها نفس الفستان ولكن يبدو أنها أضافت له البطانة هذه المرة.



 

 

ودائما ما تكون الفنانة رانيا يوسف، محط أنظار الجمهور مع كل إطلالة لها، فمن جديد يرى متابعو مهرجان الجونة 2020 عبر السوشيال ميديا أن رانيا يوسف تثير ضجة جديدة، بعد إطلالتها التي وصفت بالمثيرة على السجادة الحمراء، وأطلت يوسف في حفل افتتاح مهرجان الجونة مرتدیة فستانًا لامعًا بكتف واحد، له شق عال، مفتوح عند منطقة الصدر، وتعمدت رفع شعرھا إلى الأعلى ووضع مكیاج ھادئ أبرز ملامحھا.

وكانت يوسف قد قالت في تصریحات إعلامیة إنھا سعیدة بحضور مهرجان الجونة 2020، للمرة الرابعة على التوالي، كما أعربت عن سعادتھا بعرض تجربة مسلسل الحرامي على منصة "شاھدvip " قائلة: "المنصات الرقمیة ھي المستقبل والناس في فترة كورونا كانت بتتفرج على التلیفزیون أكتر من أي حاجة، أنا مبحبش السوشیال میدیا بناتي ھما اللي بیتابعوا، وأنا مستنیة عرض مسلسل الآنسة فرح 2 یوم 11 نوفمبر المقبل".

مسلسل "الحرامي"، بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وأحمد داش، وهو عمل كوميدي تشويقي مكون من 10 حلقات، من إخراج محمد سلامة.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل، وليس سبتمبر كما قيل.. المسلسل بطولة رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، كما أنه مأخوذ عن المسلسل الأجنبي "Jane the Virgin"، ويعرض على مدار 4 أجزاء، كل جزء 22 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول "فرح" التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي الذي تم اقتباس أحداثه منه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز