عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانیا یوسف عن إصابتها بكورونا: كلام فارغ

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حسمت الممثلة رانیا یوسف الجدل المثار خلال الساعات الماضية بعد تردد أنباء حول إصابتھا بفیروس كورونا خلال مشاركتها في فعاليات مھرجان الجونة السینمائي.



 

 

ونفت رانیا یوسف إصابتھا بكورونا، مؤكدة أن ھذا الكلام لا یمت للحقیقة بصلة، وشاركت متابعيها بصورة من تلك الأنباء التي وصفتها بالكاذبة، عبر الستوري الخاص بحسابھا الرسمي على موقع إنستحرام، معلقة: "إشاعات إشاعات وكلام فارغ.. ربنا یحفظنا ویحفظ الجمیع".

وكان العديد من الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي الرابع، كشفوا خلال الأيام الماضية عن إصابتهم بفيروس كورونا، وكان آخرهم الممثلة بسمة.

وفي سياق آخر، تستعد رانيا يوسف لبدء تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح" خلال أيام، لافتة إلى أنه تقرر عرض الجزء الثاني من العمل منتصف نوفمبر الجاري، وليس سبتمبر كما قيل.. المسلسل بطولة رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، كما أنه مأخوذ عن المسلسل الأجنبي "Jane the Virgin"، ويعرض على مدار 4 أجزاء، كل جزء 22 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول "فرح" التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي الذي تم اقتباس أحداثه منه.

كما تستعد رانیا یوسف لتصوير فيلم سينمائي اجتماعي تدور أحداثه في إطار كوميدي خلال الفترة المقبلة، رافضة الإفصاح عن تفاصيله قبل إتمام التعاقد مع كل أبطال العمل.

وفي تصریحات إعلامیة أعربت رانيا يوسف عن سعادتھا بعرض تجربة مسلسل الحرامي على منصة "شاھدvip " قائلة: "المنصات الرقمیة ھي المستقبل والناس في فترة كورونا كانت بتتفرج على التلیفزیون أكتر من أي حاجة، أنا مبحبش السوشیال میدیا بناتي ھما اللي بیتابعوا، وأنا مستنیة عرض مسلسل الآنسة فرح 2 یوم 11 نوفمبر المقبل".

مسلسل "الحرامي"، بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وأحمد داش، وهو عمل كوميدي تشويقي مكون من 10 حلقات، من إخراج محمد سلامة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز