عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤..رئيسة اليونان تقلد الرئيس السيسي أعلى وأقدم وسام لدى بلادها

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور علي قبر الجندي المجهول
الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور علي قبر الجندي المجهول

التعليم والتضامن يبحثان توجيهات الرئيس حول دعم تكافؤ الفرص التعليمية… الحكومة: إخلاء المقرات الحكومية بالقاهرة.. وغلق أى محل 3 أيام في "البلاك فرايداي" لهذا السبب في موجز ال ٢٤



 

الرئيس السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول في أثينا

 

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارته اليوم الأربعاء، إلي العاصمة اليونانية،أثينا بوضع إكليل  الزهور علي قبر الجندي المجهول بالنصب التذكاري بالعاصمة أثينا.

 

"مدبولي": الرئيس حريص على متابعة استعدادات بطولة كأس العالم لكرة اليد

 

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء اجتماعًا لاستعراض الخطة الوقائية التي سيتم تطبيقها خلال استضافة مصر لفعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال، المقرر انعقادها في مصر خلال الفترة من 13 – 31 يناير 2021، وذلك بحضور وزيرة الصحة والسكان الدكتور هالة زايد، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

مصر تدين الهجوم الغاشم الذي وقع في مدينة جدة السعودية

 

أدانت جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء بأشد العبارات الهجوم الغاشم الذي وقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، واستهدف بعبوة ناسفة مراسم إحياء ذكرى انتهاء الحرب العالمية الأولى، وأسفر عن إصابة عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة.

 

الرئيس السيسي يؤكد تضامن مصر ودعمها لليونان لتجاوز تداعيات زلزال جزيرة ساموس

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي تضامن مصر الكامل ودعمها لليونان لتجاوز التداعيات الناجمة عن الزلزال الذي وقع مؤخرًا بجزيرة ساموس اليونانية.

 

الرئيس السيسي يعرب عن تطلعه لتعظيم حجم الاستثمارات اليونانية في مصر

 

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تقدير مصر لحفاوة الاستقبال اليوناني، مشيداً بعلاقات الصداقة المصرية اليونانية المتينة والممتدة.

 

رئيسة اليونان تقلد الرئيس السيسي أعلى وأقدم وسام لدى بلادها

 

  قلدت رئيسة اليونان كاترينا ساكيللاروبولو، اليوم الأربعاء، في أثينا الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلى وأقدم وسام لدى اليونان.

 

الحكومة: إخلاء المقرات الحكومية بالقاهرة.. وغلق أى محل 3 أيام في "البلاك فرايداي" لهذا السبب

 

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات، وجميع الوزارات والجهات التي أسهمت في إتمام العملية الانتخابية وإجراء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بصورة حضارية هذا الأسبوع ، مؤكداً أن الأمور سارت بسهولة ويسر، ولم تكن هناك أية شكاوى ملموسة؛ سواء من حيث التنظيم أو توافر اللوجستيات اللازمة. 

 

التعليم والتضامن يبحثان توجيهات الرئيس حول دعم تكافؤ الفرص التعليمية

 

استعرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء ، مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول زيادة الفرص التعليمية للحد من الفقر ودعم التعليم المجتمعي.

 

التخطيط: 87 مليار دولار حجم الإنفاق على تقنيات الذكاء الاصطناعى فى العالم

 

قالت الدكتورة غادة خليل، مديرة مشروع "رواد 2030" بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن حجم الانفاق على تقنيات الذكاء الاصطناعى فى العالم تعدى الـ87 مليار دولار فى خلال 2019 ومن المتوقع أن يفوق الـ 100 مليار دولار مع أعوام 2020- 2023.

 

وزيرة التجارة تؤكد ضرورة تضافر الجهود العربية والأوروبية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي

أكدت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، ضرورة تضافر جهود الدول العربية والأوروبية لتخطي أزماتها الاقتصادية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي من خلال فتح آفاق جديدة للاستثمار واستغلال ثروات المنطقة، مشيرةً إلى الجهود الكبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي في التواصل مع شركاء مصر لدعم منظومة الاستقرار والنمو

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز