عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد حسن ينتقد حسام البدري.. وكهربا أحق من رمضان صبحي

أحمد حسن
أحمد حسن

تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن مباراة المنتخب الوطني الأول أمام توجو اليوم، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022، والتي من المقرر إقامتها بالكاميرون.



 

وقال الصقر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "فوز المنتخب اليوم مهم للغاية، وحسن موقفه في المجموعة إلى حد ما، ولكن المستوى مقلق للغاية".

 

وأضاف: " منتخب مصر ظهر بأداء مخيب ومحبط أمام توجو، وهذا يقلق الجماهير المصرية في الفترة المقبلة، وأتمنى أن يكون الأداء أفضل من ذلك، لأن مصر تمتلك قوام جيد من اللاعبين".

 

وأعرب عميد لاعبي العالم، عن استغرابه الشديد من مشاركة اللاعب رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني الأولمبي، ولاعب نادي بيراميدز أمام توجو في لقاء اليوم.

وشدد، على أن رمضان صبحي لاعب موهوب، ولا يختلف أحد على قدراته، ولكن مشاركته مع المنتخب في الوقت الجاري خاطئ.

 

وعلق أحمد حسن قائلًا: "هناك لاعبون كانوا أحق بالمشاركة أمام توجو، بدلًا من رمضان صبحي، وعلى رأس هولاء اللاعبين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب يشارك مع الأهلي بشكل أساسي في الوقت الجاري".

 

واختتم: "أزمة كهربا مع محمد فضل كانت مفتعلة، واستبعاده من المنتخب كان بسبب تلك الأزمة، ولكن اختيارات حسام البدري خاطئة ولكن للجهاز الفني كامل الاحترام في اختياراته".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز