عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ما هو موعد مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في الكاس

صورة أرشيفية الأهلي
صورة أرشيفية الأهلي

ننشر موعد مباراة الأهلي القادمة حيث واصلت فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في الوقت الحالي، في إطار استعداد الفريق لمباراة أبو قير للأسمدة المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر.



 

وانتظم لاعبو الأهلي في مران الفريق، اليوم، دون اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني، وكذلك دون اللاعبين المحترفين في صفوف القلعة الحمراء والمنضمين مؤخرًا لمنتخباتهم المختلفة.

 

ويؤدي حراس مرمى الفريق مرانهم بشكل قوي تحت قيادة البلجيكي “يانكون ميشيل” مدرب حراس الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

 

مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

  موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أبو قير للأسمدة في الكأس 

  تُقام مباراة الأهلي القادمة ضد ابو قير للاسمدة في الكأس، يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري.

   مباراة الأهلي القادمة القنوات الناقلة

  تُذاع مباراة الأهلي ضد أبو قير للأسمدة في الكأس على شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORT ، على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى البث الأرضي.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

 

- القمر الصناعي: نايل سات - الجودة: SD - التردد: 10853 أفقي  H - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 5/6 - اسم القناة: ON Time Sports.

 

الأهلي يستعد لخوض مباراة أبو قير للأسمدة قبل مواجهة الزمالك في نهائي ال “كان”

يستعد الأهلي، لخوض مباراة مهمة ببطولة كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة ، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة، قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك على ملعب استاد القاهرة.

 

الأهلي يسعي لمواصلة نغمة الأنتصارات 

الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر، عقب فوزه على الترسانة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي بدور الـ16 للبطولة.

 

أبو قير للأسمدة يسعى إلى تحقيق مفاجأة كبرى بإقصاء القلعة الحمراء

فيما يرغب ابو قير في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة والتأهل أيضًا للدور التالي من بطولة كأس مصر، وتحقيق مفاجأة كبرى حال نجح في اقصاء المارد الأحمر.

قد يهمك أيضا..

مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة بشأن مشاركة لاعب الفريق في نهائي إفريقيا

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز