عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الثاني

الأنسه فرح
الأنسه فرح

اعتلى مسلسل الآنسة فرح قائمة محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد عرض أولى حلقات الجزء الثاني أمس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك عقب الصدى اللافت الذي لاقاه المسلسل في جزئه الأول.



 

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح

وانطقعرض المسلسل عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت السعودية.

 

أحداث مسلسل "الآنسة فرح" وتدورأحداث المسلسل حول "فرح" التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل في أحد الفنادق، وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض لحادث يقلب حياتها رأسًا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهي عذراء، وذلك وفقًا للقصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي الذي تم اقتباس أحداثه منه.  والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin"، ومن المقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة.

 

وفي الموسم الجديد من المسلسل، تكتمل حكاية فرح وعائلتها بمشاكلها وأفراحها والخلافات التي لا تتوقف، فبعدما مرت الأخيرة بحادث غير مجرى حياتها، تنطلق الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، والكثير من التطورات الكوميدية.

 

المسلسل من بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبواليزيد، ومحمد كيلاني، وهبة عبدالعزيز، وهدى مجد، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومحمد عمروسي، ومن تأليف محمود عزت، وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج.

 

وأكدت رانيا يوسف، أن هناك مفاجآت كثيرة يحملها الموسم الثاني من المسلسل، بالإضافة إلى خفة ظل ومواقف طريفة لمعظم الشخصيات، كما تشهد أحداث المسلسل تطور شخصية الأم دلال والتي تقوم بتجسيدها، والتعرّف أكثر على قصتها مع ابنتها وكيفية تربيتها لها وعلى علاقتها مع والد ابنتها، وتطور العلاقة في الحلقات الجديدة.

 

بينما كشفت الفنانة أسماء أبواليزيد، والتي تجسد الشخصية الرئيسية في المسلسل، إن "فرح" في الموسم الثاني من المسلسل، ستصبح أمًا، وهذا هو التطور الأهم، لتدخل فرح بالتالي مرحلة جديدة في حياتها، مشيرة إلى أن أمورا طريفة تحدث مع طفلها، خصوصًا أنها تختبر مشاعر الأمومة لأول مرة، وهي عاطفية جدًا وتحب العائلة فوق ذلك.

 

قد يهمك أيضا..

الآنسة فرح بدايةً من اليوم وحصريًا على منصة شاهد

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز