عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أبرز غيابات الزمالك في مواجهة الكأس

صورة أرشيفية نادي الزمالك
صورة أرشيفية نادي الزمالك

يواصل الزمااك تدريبات واستعداداته الجادة، لمواجهة فريق مصر المقرر لها السبت  المقبل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.



 

وتستعرض بوابة “روزاليوسف”، من خلال التقرير التالي والسطور التالية، أبرز غيابات الفارس الأبيض عن مواجهة فريق مصر في المواجهة المقبلة.

 

غيابات بالجملة في الزمالك عن موقعة فريق مصر في الكأس

 

ومن المنتظر غياب أكثر من عنصر مؤثر عن صفوف الزمالك  في هذه المواجهة المرتقبة، أبرزهم محمد محسن بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا واستمرار محمد عبد الشافي في تنفيذ برنامجه العلاجي وعدم تماثله للشفاء حتى الآن

 

تزايد احتمالية مشاركة حازم إمام

 

تزايد احتمالية مشاركة حازم إمام بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا، وتبقى مشاركته متوقفة على رأي الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة المدير الفني البرتغالي “جيمي باتشيكو”.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نادي مصر

 

وتقام مباراة الزمالك ضد نادي مصر يوم 21 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستقام في دور الـ8 لكأس مصر، ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف المباراة حتى كتابة تلك السطور، ولكن تقرر أن تقام المباراة بأحد ملاعب القاهرة.

 موقف الزمالك قبل مواجهة فريق مصر

 

وتمكن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من الصعود إلى دور الثمانية بكأس مصر، على حساب فريق سموحة، بعد الفوز بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد الإسماعيلية، ليضرب موعدًا مع نادي مصر في دور الثمانية بكأس مصر.

 

 موقف فريق مصر قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر

 

وصعد فريق مصر إلى دور الثمانية على حساب فريق وادي دجلة، بعد الفوز بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الأهلي بمدينة السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و فريق مصر 

 

تذاع بطولة كأس مصر حصريًا من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت وتايم سبورت، بناءً على الاتفاق الذي أصبح بينهما منذ أشهر قليلة.

 

 

تردد قناة أون تايم سبورت

 

  - القمر الصناعي: نايل سات - الجودة: SD - التردد: 10853 أفقي  H - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 5/6 - اسم القناة:   

 

 

إحصائيات نادي الزمالك في الدوري

 

  حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 68 نقطة جمهم من 34 مباراة، وتمكن من تسجيل 50 هدفًا.

 

إحصائيات نادي مصر في الدوري

 

  أنهى نادي مصر بطولة الدوري المصري وهو متذيلًا ترتيب جدول المسابقة برصيد 21 نقطة جمعهم من 34 مباراة بالدوري، وسجل خلال مشواره 18 هدفًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز