عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مبادرة لا للتعصب
البنك الاهلي

وزير الرياضة عن "نبذ التعصب" : مستمرون في هذه الملحمة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن مبادرة نبذ التعصب، قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك.



 

ومن المقرر أن يلتقي القطبين يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كحدث استثنائي، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بل وفي تاريخ دوري الأبطال أن يلتقي فريقين من نفس البلد في النهائي.

 

وقال وزير الرياضة في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "هناك استجابة كبيرة جدًا لمبادرة نبذ التعصب، وأتقدم بالشكر لكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وكافة المؤسسات الرياضية والإعلامية والتي تساند تلك المبادرة، والتي لن تكون فقط لهذه المباراة، ولكنها مستمرة لمدة عام وفي كافة البرامج الشبابية والرياضية".

 

وأكد، أنه حريص جدًا على التواصل مع كافة الهيئات الرياضية والمؤسسات الإعلامية، من أجل دعم مبادرة "نبذ التعصب" بين الجماهير. وأضاف: "اللاعبين والمسؤولين لهم دور في تلك المبادرة، وعلى الجميع أن يحب ناديه ويشجعه بدون تعصب".

 

وأشار: "لدينا تواصل مع الأندية واتحاد الكرة، ووسائل الإعلام والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لذا علينا أن نبدأ المبادرة ونستمر فيها، في كافة وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

 

وأضاف: "الإعلام عليه الدور الأكبر في دعم وانتشار تلك المبادرة، ونسعى الاستمرارية في محاولة نبذ التعصب بشتى الطرق المختلفة".

 

واختمم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حديثه قائلًا: "نخاطب اتحاد الكرة والأهلي والزمالك، بأن لهم دور كبير في مخاطبة الجماهير والإعلام، ونحن مستمرين في هذه الملحمة، "مصر أولا .. لا للتعصب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز