عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجآت جديدة في قضية "سفاح الجيزة"

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

شهدت القضية المعروفة بـ"سفاح الجيزة" والمتهم فيها "قذافي فراج"، بقتل "زوجته وشقيقتها وصديقة وعاملة" مفاجآت، قال وفي الدين فؤاد محامي الضحية الأولى المهندس "رضا عبد اللطيف"، إن أسر الضحايا ناشدت الطب الشرعي سرعة إنهاء الإجراءات لاستلام الرفات وتصاريح الدفن، كما تقدمنا ببلاغ للنائب العام يطالب فيه باستجواب المتهم فى جرائم السرقة والنصب والتحفظ على هذه الأموال حيث أنها فى يد آخرين والخوف من التبديد. 



 

كان قطاع الأمن العام، قد كشف لغز اختفاء سيدة ومهندس عام ٢٠١٥ والعثور على جثتيهما هياكل عظمية مدفونة داخل شقة بالجيزة.

 

وتوصلت تحريات مفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة في بلاغ إلي قسم الأهرام عام 2015 من المدعو “ق ف ع "، 49 سنة، مالك مكتبة مقيم المريوطية بغياب زوجته/ "34 سنة ربة منزل" وبحوزتها مبلغ 335 ألف جنيه.

 

كما تبين من التحريات أن زوجها المذكور مقيد الحرية "لتنفيذ عقوبة الحبس  لمدة سنة بسجن الاستئناف منتحلًا اسم صديقه، رضا“ الُمبلغ بغيابه أيضًا وبحوزته مبلغ 300 ألف جنيه بتاريخ 25/4/2015.

 

بالعرض على النيابة وباستخراج المتهم المذكور ومواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بانتحاله إسم صديقه المدعو/ رضا  (49 سنه مهندس بالسعودية له محل إقامة بهضبة الأهرام وآخر ببولاق الدكرور- تربطهما علاقة صداقة وشراكة عمل) عقب قيامه بقتله بدافع التخلص منه لسابقة قيام المجنى عليه بتحويل مبالغ مالية له لاستثمارها في مجال شراء وبيع الشقق السكنية ونظرًا لتعثره ماليًا بالتزامن مع عودته من الخارج وخشية افتضاح أمره عقد العزم على قتله.

كما اعترف المتهم المذكور بقيامه عقب ذلك بقتل زوجته وقرر أنه نظرًا لسابقة وجود خلافات بينهما لاستيلائها منه على مبالغ مالية عقد العزم على قتلها حيث أعد مادة سامة قام بدسها لها فى الطعام خلال تواجدهما بمحل إقامتهما ونقلها إلى الشقة السابق دفن جثة صديقه بها وقام بدفنها بأرضية إحدى غرفها.

 تم بإرشاد المتهم الانتقال إلى الشقة التي قام بدفن الجثتين بها وأمكن استخراج هيكل عظمى لصديقه المجنى عليه  من أرضية إحدى غرف الشقة.

كما اعترف المتهم بقتل عاملة بمكتبة خاصة به، ومقيمة دائرة قسم الأهرام "شقيقة إحدى زوجاته"، حيث قرر المتهم بسابقة ارتباطه بها  فى غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة قبل زواجه من شقيقتها أثناء عملها طرفه ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره فعقد العزم على التخلص منها وقتلها. 

 

كما قام بقتل عاملة بمحل أدوات كهربائية "خاص بالمتهم" ومقيمة بدائرة قسم أول المنتزه بالإسكندرية والمحرر عن غيابها المحضر  إداري  قسم أول المنتزه، حيث اعترف  بسابقة وعده لها بالزواج منها وتحصله منها على مبلغ 45 ألف جنيه "قيمة بيع شقة ملكها" ولدى إلحاحها فى استعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها قام باستدراجها إلى مخزن "كائن بمنطقة العصافرة بالإسكندرية" بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وقام بخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز