عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تمويل قطري ضخم لدعم دويتش فيلا ودويتش لاند فونك وإذاعة "Ard" لتشويه صورة مصر

دويتش فيلا
دويتش فيلا

في الوقت الذي تشهد فيه الدولة المصرية نهضة كبيرة في كافة المجالات من خلال تنفيذ مشاريع عملاقة واستراتيجية، أدت إلي نمو كبير فى كافة القطاعات بالبلاد لتسير مصر في صفوف الدول العظمي، يعز ذلك علي الدويلة القزمية قطر فتحاول جاهدة  تأليب الرأي العام في مصر والإنفاق بسخاء علي وسائل الإعلام العالمية لدعم جماعة الإخوان الإرهابية وذلك بعد فشل قناة الجزيرة وإعلام الجماعة الإرهابية  وكتائبها الإلكترونية، وانتشار فضائحهم وسط الرأي العام المصري والعربي.



رصدت الدويلة قطر ميزانية ضخمة لتمويل “دويتش فيلا ودويتش لاند فونك وإذاعة Ard الألمانية” لترويج الشائعات ضد مصر وإعادة نشر أكاذيب الاخوان.

وينتهج تنظيم الحمدين سياسة شراء أصحاب النفوس الضعيفة ودعم  المنصات الإعلامية وبث الشائعات  وخلق أكاذيب وصناعة أزمات بسياسة منحرفة متطرفة هدفها دعم الإرهاب وإثارة وتأليب الرأي العام  في مصر.

ولم يشاهد المواطن المصري والعربي أي تناول إعلامي لقبيلة “آل غفران”، تلك القبيلة القطرية المضطهدة التي رفعت  قضيتها للمجتمع الدولى لمقاضاة "الحمدين"، وشكوى لمفوضية حقوق الإنسان لارتكاب تميم أبشع جرائم التمييز العنصرى والتهجير القسرى والتعذيب فى حق  أبناء تلك القبيلة.

 

كما لم يتناول الإعلام القطري لأي أزمة أو معضلة داخل مجتمعهم القطري، وهذا ما أدركه المواطن المصري وأصبح أكثر وعياً لما يحاك ضده كما أدرك حجم مؤامرات تنظيم الحمدين الداعم للإرهاب، والذي يحاول النيل من الدولة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز