عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوقي غريب: باتشيكو وموسيماني لن يخسرا كثيرًا

شوقي غريب
شوقي غريب

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والتي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية و دوري الأبطال.



 

ومن المقرر أن يلتقي القطبين يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كحدث استثنائي، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بل وفي تاريخ دوري الأبطال أن يلتقي فريقين من نفس البلد في النهائي.

وقال غريب في تصريحات هاتفية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "المباراة بين الأهلي والزمالك، المكسب فيها سيكون لصالح مصر، ويجب أن تخرج المواجهة بشكل محترم بين الطرفين".

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على أن الكفة متساوية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد: "لدينا جايمي باتشيكو و بيتسو موسيماني مدربان جديدان للناديين، وتفاعلا مع الزمالك والأهلي بشكل سريع، وأي مدرب منهم سوف يفقد اللقب لن يخسر الكثير، نظرًا لأنهما تولوا المسؤولية منذ فترة وجيزة".

واختتم شوقي غريب حديثه قائلًا: "أرى أن الكفة متساوية بين الفريقين، إلا في حالة غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا أو لأي إصابات آخرى، ولكن لا يهمنا سوى ختام المباراة بشكل جيد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز