عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنغام تحسم الجدل حول إصابتها بكورونا

ردت المطربة أنغام على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول إصابتها بفيروس كورونا، نافية كل ما تردد في هذا الشأن.



 

وأكدت أنغام أن إصابتها بكورونا مجرد شائعات غير صحيحة، مشيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، إلى أن من أصيب بالفيروس هي مديرة أعمالها راندا رياض وزوجها الفنان محمد شرنوبي، مشيرة إلى أنها لم تقابل راندا وزوجها الشرنوبي منذ فترة طويلة، مضيفة: "أنا لا أفارق منزلي منذ مدة، ولم أخضع لأي اختبارات أو تحاليل للكشف عن إصابتي لأني لم أكن مخالطة لهما".

 

وتحدثت العديد من التقارير الإعلامية بالأمس عن دخول أنغام إلى الحجر الصحي عقب إصابتها بفيروس كورونا، وقد تزايدت الشائعات حول إصابة أنغام بعد أن تغيبت عن حضور تكريمها في حفل "50 سنة فن" الذي نظمه الفنان محمد صبحي بمدينة سنبل احتفالا باليوبيل الذهبي لمشواره الفني، وأوضح صبحي عقب الحفل أن أنغام تغيبت عن الحفل بسبب المرض دون أن يكشف أي تفاصيل.

 

هذا، وأحیت أنغام، مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعالیات الیوم الوطني السعودي، في مدینة الملك عبد الله الریاضیة بجدة، كما أحيت أنغام حفلھا الغنائي الجماھیري الأول في مصر، مطلع أكتوبر الماضي، بعد انقطاع الأنشطة الجماھیریة لأكثر من 6 أشھر بسبب كورونا، وذلك على مسرح المنارة المفتوح بمنطقة التجمع الخامس.

 

وطرحت أنغام مؤخرا ألبومها الجديد "مزح" الذي يضم 15 أغنية، أدتها باللهجة الخليجية، والذي تعاونت فيه مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين ومنهم، "سهم" و "صادق الشاعر"، ومن الشعراء، الأمير بدر بن عبد المحسن الذي يقدم أغنية "مزح" من ألحان "صادق الشاعر"، والشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد والذي شارك فى الألبوم بـ 5 أغنيات وهى : "أناني"، "طاولة" من ألحان "صادق الشاعر" وثلاث أعمال أخرى وهى "ثلاث حروف، آخر لقاء ، تسلم يدينه" من ألحان "سهم".

 

نذكر أن أنغام سبق ونفت ما تردد على بعض المواقع الإخباریة، بشأن زواجھا من صدیقھا المایسترو ھاني فرحات، وذلك بعد طلاقھا من الموزع أحمد إبراھیم مؤخرا. وحسمت أنغام الجدل حول ھذه الأخبار، حیث كتبت على حسابھا الشخصي بـ"تویتر": "الأخبار المتداولة عني غیر صحیحة رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حیاتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز