عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر يونايتد يضم الجناح الإيفواري أمادو ديالو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع الجناح الإيفواري أمادو ديالو قادما من أتلانتا الإيطالي بعقد يمتد حتى يونيو 2025 مع وجود خيار التمديد لعام إضافي.



وصرح المدير الفني لليونايتد، أولي جونار سولشاير، بعد تأكيد انضمام ديالو حسبما نقل الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي اليوم الخميس، بأن "مانشستر يونايتد يفتخر بتطوير لاعبين شباب وكل شيء جاهز لتمكين ديالو من الاستفادة من إمكانياته"، مشيرا إلى أن ديالو يمتلك مؤهلات لكي يصبح لاعبا مهما بالنسبة للونايتد خلال الأعوام القادمة.

كما أكد ديالو في تصريحات اليوم أيضا أنه "بعد انتظار منذ الصيف الماضي للمفاوضات بشأن الانتقال لمانشستر يونايتد، تحقق حلمي أخيرا. ولدي طموح كبير لإنجاز الكثير في كرة القدم. وعندما تحدثت إلى المدرب أدركت أنني أنضم لنادي مثالي".

وأضاف الجناح الإيفواري "كان أمامي الكثير من الوقت للاستعداد لهذا الانتقال سواء من الناحية البدنية أو الذهنية وعملت باجتهاد كبير بالفعل للانضمام لمثل هذا النادي الرائع". وشارك ديالو (18 عاما) مع أتلانتا في مباراتين هذا الموسم كبديل الأولى كانت أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي والثانية أمام ميتيلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز