عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب سموحة يضم أحمد صالح لجهازه المعاون الجديد

سموحة
سموحة

قرر أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة على ضم أحمد صالح في منصب المدرب العام للفريق بدلا من أحمد حموده الذي قدم استقالته خلال الساعات الماضية لظروف خاصة بعمله، واستقر سامي على إجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق الأول بانضمام هاني العجيزي نجم سموحة الأسبق في منصب المدرب المساعد بعدما وافق العجيزي على العمل ضمن الجهاز المعاون لسامي خلال المرحلة المقبلة.



 

وسينضم صالح إلى التدريبات الجماعية بداية من غدا الأحد بعد الانتهاء من بعض الإرتباطات الخاصة به وذلك بناء على الإتفاق الذي تم مع المدير الفني لسموحة. 

 

وسبق وعمل أحمد صالح في منصب المدرب العام مع سامي أثناء توليه تدريب فريق النجوم فى الموسم قبل الماضي، وكان على وشك تكرار التجربة في الموسم الماضي مع سموحة لولا ارتباطه بعقد رسمي مع الإعلاميين.

 

ويواصل فريق سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادى بعد شفاء العديد من اللاعبين من اصابات كورونا التي ضربت الفريق مؤخرا وكانت سبباً فى تأجيل مباراة سموحة ضد الإنتاج الحربي التي كانت مقررة اليوم الخميس الماضى بالجولة السادسة للدوري الممتاز.

 

وسينضم كل من: الهاني سليمان وعمر صلاح وأحمد جمال وأحمد حمص وحسام حسن وعلى غزال لصفوف تدريبات اليوم بعدما تحولت العينة من ايجابية إلى سلبية ، فى حين يواصل باقى اللاعبين المصابين تنفيذ برتوكول العلاج المحدد لهم.

 

على جانب آخر مازالت مفاوضات سموحه مع نظرائهم فى الأهلي قائمة لإستعاره الثنائي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن لتدعيم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز