عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

رئيس الاتحاد الدولي:مونديال اليد بمصر سيكون بطولة تاريخية

أكد رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى أن النسخة الـ 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري ستكون بطولة تاريخية بالنسبة للعالم كله . معربا عن ثقته في نجاح  البطولة .



 

وقال الدكتور حسن مصطفى في كلمته بمراسم افتتاح بطولة العالم لكرة اليد مساء اليوم الأربعاء بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي، إن مصر تمثل الضوء في هذه البطولة وفي التنظيم العالمي ، ونحن بالتأكيد سنرسل رسالة نجاح إلى العالم.

 

ورحب بجميع المنتخبات المشاركة وأسرة كرة اليد جميعا، وقال إن "قرار إقامة البطولة لم يكن سهلا.. وكان أمامنا ثلاثة سيناريوهات أما إلغاء البطولة أو تأجيلها أو تنظيمها ، فقررنا التنظيم لأننا لا نعلم متى سيتوقف فيروس كورونا".

 

وأضاف "كانت هناك تأجيلات لمنافسات عالمية أخرى كأولمبياد طوكيو مما يصعب إرجاء البطولة لموعد آخر. ويواجه العالم منذ بداية 2020 موقفا صعبا أدى لإلغاء 3 بطولات في روسيا ورومانيا وإيطاليا وعلينا التكيف في ظل أزمة "كوفيد-19".

 

وتابع رئيس الاتحاد الدولي "قررنا تنظيم البطولة مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية ووافقت المنتخبات المشاركة، ومصر ستبعث برسالة نجاح من خلال هذه البطولة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز