عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر موعد في تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021؟ 

د. طارق شوقي وزير التعليم
د. طارق شوقي وزير التعليم

يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، عن إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر حقيقة إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي2021، واستكمال تدريس المناهج الدراسية، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021، بنظام التعليم عن بُعد.. إليكم التفاصيل في التقرير التالي.

  آخر موعد في تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021

انتشرت أنباء في الأيام القليلة الفائتة، عبر المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي لطلاب وطالبات الثانوية العامة، مما سبب قلقًا لطلاب الثانوية العامة.  وقد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي 2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لإغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021، وأنها شائعات لا أساس لها من الصحة. 

استمرار تسجيل الطلاب في استمارة امتحانات الثانوية العامة 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استمرار عملية التسجيل للطلاب بشكل طبيعي، وذلك بحسب الخطوات التي أعلنتها الوزارة عبر موقعها الرسمي.

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه تم إتاحة تسجيل الاستمارة إلكترونيًا للطلاب عبر الرابط التالي:

 https://moe-register.emis.gov.eg/home/inde  

ضرورة الانتهاء من مرحلة التسجيل وتحديث البيانات

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يتم تحديد موعد لإغلاق باب التسجيل حتى الآن.. وشددت على الطلاب ضرورة الانتهاء من مرحلة التسجيل، وتحديث البيانات، فور انتهاء إجازة نصف العام الدراسي، وقبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني، دون الانتظار حتى يتم تحديد موعد نهائي لغلق تسجيل الطلاب في استمارة امتحانات الثانوية العامة.    استكمال تدريس المناهج الدراسية بنظام التعليم عن بُعد

يُذكر أنه تم استكمال تدريس المناهج الدراسية، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021، بنظام التعليم عن بُعد، حتى بداية إجارة نصف العام الدراسي، التي بدأت يوم 16 يناير، وتستمر حتى 20 فبراير المقبل، وذلك لاستيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل جميع الامتحانات التي كان من المقرر عقدها في هذا الفصل، لما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

قد يهمك أيضا..

"التعليم" تكذب إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز