عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

برنامج رامز جلال رمضان 2021.. تسريب معلومات عن المقلب

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال

تجري الاستعدادات على قدم وساق لتصوير حلقات برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وتحول إلى خلية نحل لإتمام الحلقات، تمهيدا لعرضه في رمضان 2021.



برنامج رامز جلال 2021

ورغم التكتم الشديد الذي يرافق البرنامج وتفاصيله، إلا أن تقارير أشارت إلى تسريبات تتعلق ببرنامج رامز جلال الجديد، الذي سيعرض في شهر رمضان العام الجاري، إذ أن رامز بدأ تصوير البرنامج في إمارة دبي كما فعل في نسخة العام الماضي "رامز مجنون رسمي"، وانتهى من تصوير 10 حلقات منه.

 

وكشفت مصادر عن عدد من ضحايا البرنامج الجديد، ومن بينهم عدد من لاعبي نادي الزمالك لكرة القدم، وهم طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وتضاربت الأنباء ما بين عدم استعانة رامز جلال بأي شخصية فنية أو إعلامية في برنامجه الجديد، ليكون الطعم الذي يستدرج به ضحاياه نجوم الفن الرياضة والإعلام، واستعانته بالمذيعة السعودية، لجين عمران لأداء المهمة.

 

ويواجه رامز جلال حاليا بعض الصعوبات في برنامجه الجديد للمقالب، التي تتمثل في رفض بعض الفنانين السفر والتنقل خوفا من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

 

نذكر أن آخر برامج جلال كان العام الماضي بعنوان "رامز مجنون رسمي"، وتم تصوير مقالب البرنامج في دبي، وتمت فكرة المقلب من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطة بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويظل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يظل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيظطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

 

وقدم رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، ورامز في الشلال عام 2019، رامز مجنون رسمي عام 2020.

 

قد يهمك أيضا..

برنامج رامز جلال يتصدر التريند قبل تصويره

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز