عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيبوشا يكشف صعوبة الدحيل وريفالدو: برشلونة أخطأ مع ميسي

النشرة الرياضية.. صلاح هداف البريميرليج وأستراليا المفتوحة بـ30 ألف متفرج

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: ريفالدو يكشف خطأ برشلونة مع ميسي، ومدرب جالاتا سراي سعيد بمهاجم الزمالك، وأشرف صلحي يستعرض الإجراءات الإدارية واللوجستية ونظام الفقاعة الطبية في "حورس 2021"، وأوناجم يقترب مت الوداد المغربي.



 

ريفالدو يكشف خطأ برشلونة

كشف ريفالدو، نجم برشلونة السابق، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إسبانيا، أن إدارة النادي الإسباني كان يجب عليها بيع ليونيل ميسي في الانتقالات الصيفية الماضية والاستفادة منه ماديًا، مثلما فعل ريال مدريد مع رونالدو، مؤكدًا "من المؤسف أن يرحل ميسي مجانًا في ظل الأزمات المادية التي يعاني منها برشلونة".

ميسي

 

 

تريم سعيد بمصطفى محمد

أبدى فاتح تريم، المدير الفني لجالاتا سراي التركي، سعادته بالتعاقد مع مصطفى محمد، لاعب الزمالك، وتحدث تريم خلال مؤتمر صحفي "هو لاعب شاب وموهوب، ونال اهتمامنا لمدة عام ونصف أو عامين".

مصطفي محمد

 

 

نيبوشا: مواجهة الدحيل صعبة

كشف نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للأهلي القطري- خلال تصريحات تلفزيونية- أن مواجهة الدحيل صعبة على أي فريق، مشيرًا إلى أن هناك عناصر مميزة للغاية داخل صفوفه، قائلا: "الدحيل فريق قوي ويصعب على أي فريق مواجهته".

نيبوشا

 

 

معلق مباراة الأهلي والدحيل

تفاضل إدارة قنوات بي إن سبورت بين الجزائري «حفيظ دراجي» والثنائي التونسي «رؤوف خليف وعصام الشوالي» للتعليق على مباراة الأهلي والدحيل القطري»، حيث يعلق على المباراة اثنان منهما.

رؤوف خليف وعصام الشوالي

 

 

سموحة يستعد للإسماعيلي

يواصل سموحة استعداداته لمباراته المقبلة أمام الإسماعيلي، الأربعاء المقبل في الإسماعلية، ويخوض الفريق تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية لزيادة معدل اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين، خاصة مع استمرار عملية التدوير بين اللاعبين.

سموحة السكندري

 

 

أوناجم يقترب من الوداد

اقترب المغربي محمد أوناجم، مهاجم الزمالك، من الرحيل إلى الوداد البيضاوي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مجانًا، على أن يتحمل النادي المغربي راتب اللاعب خلال فترة استعارته.

المغربي محمد أو نجم

 

 

يد الشيخ زايد تتأهل للمنافسة على الصعود للممتاز

فاز فريق نادي الشيخ زايد لكرة اليد، على نادي الوطني منوف بنتيجة 35/26، بصالة جامعة شبين، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة اليد، ليتأهل أبناء زايد رسميًا للدور النهائي للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين. 

يد الشيخ زايد

 

 

جلسة لوكيل أوبوكو لحسم انتقاله للزمالك

عقد وكيل الغاني كوامي أوبوكو، مهاجم فريق أشانتي كوتوكو الغاني، جلسة مع إدارة نادي الزمالك، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي، وفي حال الاتفاق، سيتم التوقيع إلكترونيا وحسم الصفقة رسميًا. 

الغاني كوامي أوبوكو

 

 

أستراليا المفتوحة للتنس بـ30 ألف متفرج

أكد مارتن باكولا، وزير الرياضة بولاية فيكتوريا الأسترالية، أنه سيتم السماح لنحو 30 ألف مشجع بالحضور في كل يوم من منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، المقررة في فبراير المقبل.

ملاعب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

 

 

صلاح يتصدر هدافي البريميرليج

يحتل نجم منتخبنا المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول؛ صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 16 ديسمبر الماضي، برصيد 13 هدفًا، بعد مرور 20 جولة على الرغم من أنه لم يسجل في آخر 5 مواجهات.

محمد صلاح

 

 

مرجان إيجابي كورونا

أوضحت نتائج المسحات استثناء العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، الذي جاءت مسحته إيجابية، بالرغم من سلبية مسحته الأخيرة التي قامت بها البعثة قبل مغادرة القاهرة بساعات، وعدم ظهور أي أعراض عليه، أو تأثير سلبي وتبقى حالته أكثر من ممتازة، ولكن هناك احترام للتعليمات الطبية والإجراءات الاحترازية والوقائية. وبناء عليه؛ تم عزل العميد مرجان بشكل مؤقت، وسوف تتم إعادة المسحة الطبية له خلال الـ72 ساعة القادمة للتأكيد على سلامته.

الأهلي بالزي الرسمي قبل السفر الي قطر لخوص منافسات مونديال الأندية

 

 

فيفا يجتمع ببعثة الأهلي

عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اجتماعا للترحيب ببعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، عبر الفيديو كونفرانس، داخل إحدى القاعات المخصصة للنادي بمقر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة.

الدولي يرحب ببعثة الأهلي عبر الفيديو كونفرانس

 

 

غالي يتعافى من كورونا

أعلن حسام غالي، نجم الأهلي السابق، عضو مجلس النواب الحالي تعافيه من فيروس كورونا، ونشر غالي- عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»- نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها، حيث كتب: «الحمد لله سلبي»، ليعلن شفاءه من فيروس كورونا.

حسام غالي

 

 

شتوتجارت يفقد قائد بسبب الإصابة

أعلن سفن ميسلينتات، مدير الكرة بنادي شتوتجارت الألماني، لكرة القدم أن الفريق سيفتقد جهود قائده جونزالو كاسترو لأسبوعين على الأقل بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

جونزالو كاسترو

 

 

الزمالك يواصل تدريباته

واصل لاعبو الزمالك تدريباتهم الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

الزمالك يواصل تدريباته

 

 

الونش في التدريبات الجماعية

انتظم محمود حمدي "الونش"، مدافع الزمالك، في التدريبات الجماعية على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وشارك بشكل طبيعي، بعد أن غاب عن لقاء مصر المقاصة الأخير، بسبب حالة وفاة لأحد أقاربه. 

محمود حمدي الونش

 

 

مران الزمالك

قسم الجهاز الفني الزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء مصر المقاصة الأخير، وأدت هذه المجموعة تدريبات فنية، وجملًا تكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

بينما خاض باقي اللاعبين تقسيمة فنية قوية لتجهيزهم للمباريات المقبلة، وقام الجهاز الفني بإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

تدريبات الزمالك

 

 

 جلسة لعبد الحليم وجنش

عقد عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك، على هامش المران،  وأكد مدير الكرة لحارس الزمالك، أن دوره في الفريق ليس فنيًا فقط الخاص بالمشاركة في المباريات، ولكن له دورا كبيرا كأحد قادة الفريق.

محمود جنش

 

 

تدرييات منفردة لزيزو

أدى أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي، وفضل الجهاز الفني خوض زيزو لتدريبات تأهيلية، بعدما شعر اللاعب ببعض الإجهاد العضلي بسبب تلاحم المباريات.

أحمد سيد زيزو

 

 

صبحي ومصطفى يناقشان استعدادات ختام اليد

اجتمع د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع د. حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة بمراسم ختام بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة 13-31 يناير الجاري.

الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي

 

 

صبحي يستعرض الإجراءات الاحترازية واللوجستية والفقاعة في "حورس"

استعرض ح. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع بوجدان سوجكين رئيس اتحاد كرة اليد السويدي، جرزيجورز جوتكوفسكي نائب رئيس اتحاد كرة اليد البولندي؛ الإجراءات والأمور الإدارية واللوجستية التي نفذتها مصر لاستضافة بطولة العالم لكرة اليد، ونظام الفقاعة الطبية الذي تم تطبيقه على جميع المشاركين بالمونديال، لمجابهة انتشار فيروس كورونا، وذلك في سياق استعداد دولتي السويد وبولندا لاستضافة بطولة العالم لكرة اليد النسخة الـ28 عام 2023. 

 

 

الدوري الإسباني.. إشبيلية يهزم إيبار بهدفين

فاز إشبيلية على إيبار بهدفين دون رد، على الملعب البلدي إيوروا، ضمن لقاءات الأسبوع الـ21 من الدوري الإسباني.

أشبيلية وإيبار

 

 

أسوان يتعاقد مع جمال تريكة

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، التعاقد مع لاعب خط الوسط المهاجم محمد جمال تريكة، صانع ألعاب إف سي مصر والداخلية السابق، لمدة موسم ونصف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان.

 

 

قاسم: الزمالك والغزل بإستاد المحلة

نفى أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، نقل مباراة الزمالك مع غزل المحلة خارج مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وأكد للموقع الرسمي للنادي، أن الزمالك لم يتلق أي خطابات من اتحاد الكرة بشأن نقل مباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

أشرف قاسم

 

 

الدوري الإنكليزي.. السيتي يهزم شيفيلد بهدف

تفوق مانشستر سيتي على ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، على ملعب الاتحاد، وانتهت بنتيجة 0/1 في الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2020

مانشستر يونايتد وشيفلد يونايتد

 

 

حديقة مجانية للمواطنين بكفر الشيخ

افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، حديقة مركزية مجانية للمواطنين، بعد أن قامت شركة استادات القابضة، بتطويرها وتجهيزها على مستوى عال، وإهدائها لأهالي المحافظة.

 

 

الدوري الألماني.. بروسيا دورتموند يهزم أوجسبورح بثلاثية

فاز بروسيا دورتموند على أوجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن لقاءات الأسبوع الـ19 من الدوري الألماني.

بروسيا دورتمونتد

 

 

دوري وي المصري.. المقاولون يهزم إنبي 2/1

استعاد المقاولون العرب، ذاكرة الانتصارات، وحقق الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

المقاولون وإنبي

 

 

الدوري الإيطالي.. ميلان يهزم بولونيا 2/1

فاز ميلان على مضيفه بولونيا بهدفين مقابل هدف، على ملعب "رينتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي.

ميلان وبولونيا

 

 

الشحات يغيب عن مران الأهلي

غاب حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر بسبب شد خفيف في العضلة الخلفية، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

حسين الشحات

 

 

عزومة سمك وجمبري.. اتحاد اليد يحتفي بالمنتخب

عزومة سمك وجمبري كبيرة أعدها اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، لنجوم منتخبنا اليوم قبل عودة المحترفين إلى دولهم، من أجل توجيه الشكر للأبطال وحثهم على مواصلة العمل بعد حالة الفخر التي صنعوها في الشارع المصري بهم وببلدهم.

وأكد نصر أن هذه مجرد بداية وأن الحلم مستمر، والهدف كبر الآن وأصبح من حقنا الحلم بتحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو.

أتحاد اليد يحتفي بنجوم اليد بعزومة سمك وجمبري

 

 

الدوري الإسباني.. ليفانتي يفوز على الريال 2/1

فاز ليفانتي على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن لقاءات الأسبوع الـ21 من الدوري الإسباني، وبذلك تلقى الريال الهزيمة الرابعة له في الليجا هذا الموسم.

ليتافي وريال مدريد

 

 

تدريبات قوية لحراس الأهلي

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي، تدريبات قوية لرباعي الحراس محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خلال مران الفريق الأول في العاصمة القطرية الدوحة.

وحصل الرباعي على تدريبات بدنية وفنية متنوعة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

تدريبات قوية لرباعي حراس الأهلي

 

 

تقسيمة قوية وتعليمات فنية للوسط من موسيماني

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق خلال المران الأول في الدوحة، استعدادًا لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، وسط تعليمات فنية من قبل موسيماني.

تقسيمة قوية وتعليمات فنية من موسيماني للاعبي وسط الأهلي

 

 

 اجتماع فني للبنك الأهلي مع مجلس الإدارة

عقد اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين، في حضور محمد عبد المنعم أمين الصندوق وعضو لجنة الكرة، والعميد حاتم سمير عضو لجنة الكرة.

يأتي ذلك الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية المتفق عليها مسبقا مع الجهاز الفني للوقوف على الإيجابيات والسلبيات خلال المرحلة السابقة.

مجلس أدارة البنك الأهلي

 

 

الدوري الإنجليزي.. أرسنال ومانشستر يونايتد يتعادلان سلبيا

 

تعادل أرسنال وضيفه مانشستر يونايتد سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإمارات، في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد وأرسنال

 

 

دوري وي المصري.. الإسماعيلي وبيراميدز 1/1

تعادل الإسماعيلي وبيراميدز بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري وي المصري.

الأسماعيلي وبيراميدز

 

 

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يهزم سامبدوريا 2/0

فاز يوفنتوس على سامبدوريا بهدفين دون رد، على ملعب لويجي فيراريس، ضمن لقاءات الأسبوع الـ20 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يهزم سامبدوريا

 

 

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد فتحي

أعلن نادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، تعاقده مع محمد فتحي، لاعب بيراميدز، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

محمد فتحي

 

 

أروابارينا: لا بد من تقييم الوضع في بيراميدز

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز: إن الأداء أمام الإسماعيلي لم يكن بالشكل المطلوب، لكن الفريق وصل للمرمى أكثر من مرة، وكذلك الإسماعيلي بسبب بعض الأخطاء الدفاعية، مشيرا إلى أن كثرة التعادلات والنتائج الأخيرة لا بد معها من تقييم الوضع مع الفريق.

الأرجنتيني رودلفو أروابارينا

 

 

صحيفة سويدية تؤكد إمكانية تحقيق لقب اليد

أكدت صحيفة 8 سيدور السويدية، أنه بإمكان المنتخب السويدي لكرة اليد تحقيق لقب بطولة العالم، التي تختتم منافساتها اليوم الأحد في مصر، بعد العروض القوية التي قدمها منذ انطلاق المنافسات.

مصر والسويد مونديال اليد مصر 2021

 

 

أنوس يطمئن على السعيد

أصر الكابتن أنوس، نجم الإسماعيلي الأسبق، على انتظار عبد الله السعيد لاعب بيراميدز أمام غرفة الملابس باستاد الإسماعيلية، للاطمئنان عليه، بعدما غادر مباراة الإسماعيلي مصابا.

أنوس يطمئن علي عبد الله السعيد

 

 

البنك الأهلي يستعد للمصري

استأنف البنك الأهلي تدريباته اليومية بعد راحة 24 ساعة عقب مباراة طلائع الجيش؛ استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، في الجولة الحادية عشرة من دوري وي المصري.

تدريبات البنك الأهلي

 

 

دراجان يوفيتش مديرًا فنيًا للإسماعيلي

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي إتمام تعاقدها مع البوسني دراجان يوفيتش، صاحب الـ57 عامًا، لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة ولمدة عام ونصف.

اريل بابل

 

 

النصر بطلا للسوبر السعودي

توج فريق النصر بلقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم، بعد فوزه على الهلال بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

النصر والهلال كاس السوبر السعودي

 

 

الشحات ينتظم في التدريبات غدًا

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ: إن حسين الشحات لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية غدًا الاثنين.

حسين الشحات

 

 

الزمالك يتعاقد مع مروان حمدي

تعاقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي؛ مع مروان حمدي، مهاجم مصر للمقاصة، للانضمام لصفوف نادي الزمالك.

الزمالك يتعاقد مع مروان حمدي

 

 

سيف الدين الجزيري إعارة بنية الشراء للزمالك 

حصل مسؤولو الزمالك على توقيع سيف الدين الجزيري، مهاجم المقاولون العرب، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لموسم، بنية الشراء النهائي.

الزمالك يستعير سيف الدين الجزيري

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز