عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ24 ... الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر للحفاظ على قدرة الدولة اللبنانية

رئيس الوزراء: الرئيس وجه بتحديث كافة البيانات الخاصة بالقرى والخدمات المتوافرة بها واحتياجاتها...الإمام الأكبر يهنئ "جوتيريش" و"لطيفة بن زياتن" لفوزهما بجائزة زايد للأخوة الإنسانية في موجز ال 24



 

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر للحفاظ على قدرة الدولة اللبنانية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، سعد الحريري المكلف برئاسة الحكومة اللبنانية، وذلك بحضور السيد سامح شكري وزير الخارجية، والسيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

 

الرئيس السيسي يهنئ رئيس سريلانكا بمناسبة يوم الاستقلال

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة إلى الرئيس جوتابايا راجاباكسا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.

 

رئيس الوزراء: الرئيس وجه بتحديث كافة البيانات الخاصة بالقرى والخدمات المتوافرة بها واحتياجاتها

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن هناك توجيهاً من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن يتم تحديث كافة البيانات الخاصة بالقرى المصرية والخدمات المتوافرة بها واحتياجاتها، في ظل بدء الحكومة حالياً تنفيذ المشروع القومي لتطوير وتنمية القرى المصرية، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

 

مصر تدين حادثة انفجار لغم في إحدى السيارات العسكرية التابعة للجيش التونسي

أدانت جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء، بأشد العبارات حادثة انفجار لغم في إحدى السيارات العسكرية التابعة للجيش التونسي، والتي أسفرت عن وفاة أربعة عسكريين تونسيين.

 

الإمام الأكبر يهنئ "جوتيريش" و"لطيفة بن زياتن" لفوزهما بجائزة زايد للأخوة الإنسانية

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، ولطيفة بن زياتن، الناشطة الفرنسية لفوزهما بجائزة زايد للأخوة الإنسانية في نسختها الثانية.

 

جامعة فرنسية تعتمد عالمة مصرية مدربًا للذكاء الاصطناعي

حصلت الدكتورة منى نصر، رئيس قسم نظم المعلومات بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة حلوان، على الاعتماد كمدرب من إحدى الجامعات المتخصصة في فرنسا للذكاء الصناعي، وتسلمت والمدربون الشهادات لبرنامج الذكاء الاصطناعي بين مصر وفرنسا من إيبتا إحدى المدارس الفرنسية الكبرى المتخصصة في الذكاء الاصطناعي.

  

“بايدن" يخلف وعده قبل جفاف مداد كتابته

قامت إدارة الرئيس جو بايدن، بترحيل مئات المهاجرين، في أيامها الأولى، على الرغم من تعهد حملته بالتوقف عن إبعاد معظم الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية، بشكل غير قانوني في بداية فترة ولايته.

 

تصادم قطار بونش بقرية فزارة بمركز القوصية وأنباء عن وقوع ضحايا.

توقفت حركة القطارات فى الوجه القبلي، بعد اصطدام ونش تابع لهيئة السكة الحديد بالقطار رقم 2010  مكيف vip قرب القوصية التابعة لمحافظة أسيوط، مما أدى إلى وفاة سائق ومساعد القطار وسائق الونش وإصابة شخص آخر فى حالة خطرة.

 

رفض استشكال سما المصري وتأييد حبسها عامين

رفضت المحكمة الاقتصادية، الاستشكال المقدم من أشرف ناجى المحامى الحاضر للدفاع عن الراقصة سما المصري، لوقف حكم حبسها عامين، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

 

الفيفا يعلن حكم مباراة الأهلي والدحيل في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن حكم مباراة الأهلي والدحيل القطري المقرر إقامتها مساء غدٍ، المباراة التي ستقام في خضم منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز