عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سكرتير محافظة الدقهلية يتابع أعمال تطوير العشوائيات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء عبد القادر النوري، وكيل أول الوزارة السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الأعمال الجارية لتطوير العشوائيات بنطاق المحافظة.



 

جاء ذلك بحضور المهندس أسامة إسماعيل، منسق عام صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء، ومسؤولي صندوق تطوير العشوائيات، وتم خلال الاجتماع استعرض عددا من الموضوعات المتعلقة بالجوانب الفنية والمالية للمشروع، وما تم إنجازه في المناطق العشوائية بمنطقة سندوب بالمنصورة، ومنطقة سوق ستوته بين شوارع محمد فتحى، والجلاء، والسيد سليم، والثانوية، ومنطقة وسط المدينة ببلقاس.

 

وتقرر خلال الاجتماع إزالة كافة المعوقات المتعلقة بقطاعات المرافق، لإتمام الأعمال الجارية وسرعة التنفيذ للتطوير بمناطق المشروع، وذلك بالتنسيق فيما بين مديرية الإسكان، وشركة الكهرباء، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لاستكمال اعمال المشروع.

 

كما أكد على ضرورة التزام الشركة القائمة على التنفيذ بجدول زمني تفصيلي، بالتنسيق مع اللجنه الفنية ولجنة الإشراف، وفقا لبرنامج محدد للانتهاء بالكامل من مشروعات التطوير، وضرورة الالتزام بالمخططات المعدلة لأعمال مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، والوصلات المنزلية لمياه الشرب، وكذا حنفيات الحريق بمناطق التطوير.

 

وأشار السكرتير العام إلى أن هناك اهتمام ومتابعة مستمرة من المحافظ لأعمال المشروع، وضرورة تضافر جهود كافة قطاعات المرافق لتيسير أعمال التنفيذ بمواقع التطوير،وإعداد تقارير أسبوعية عن الأعمال التي تتم، ومتابعة الأعمال بمواقع العمل على الطبيعة من قبل لجنة الاشراف على المشروع.

 

حضر الاجتماع المهندسة سلوى جابر، وكيل وزارة الإسكان، ورئيس حي غرب المنصورة، ورئيس مركز ومدينة بلقاس، ومسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسؤولي العشوائيات، والعقود، والشؤون القانونية، والمرافق، ومياه الشرب، والتخطيط، والشؤون الهندسية، والمتابعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز