عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مساء اليوم

الأوزباكستاني جمالوف يصل القاهرة للبدء في إعداد منتخب الجودو للأولمبياد

أدهم جمالوف
أدهم جمالوف

يصل إلى القاهرة، مساء اليوم السبت، الأوزباكستاني مسيو أدهم جمالوف، المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول للجودو، لإتمام التعاقد مع الاتحاد المصري للجودو برئاسة المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس مجلس الإدارة، والبدء في إعداد اللاعبين لخوض البطولات والمنافسات الإفريقية والدولية المقبلة.



 

وسوف يتوجه المدير الفني فور وصوله إلى القاهرة للمركز الأولمبي لإعداد للمنتخبات الوطنية بالمعادي للإقامة هناك مع اللاعبين، والبدء في مهمته التدريبية من غد الأحد، لاختيار المنتخب الذي سوف يشارك في بطولة الجراند سلام أوائل مارس المقبل بباكستان.

 

قد استقبلت السفيرة أميرة فهمي سفيرة جمهورية مصر العربية في أوزباكستان المدير الفني أدهم جمالوف قبل سفره إلى القاهرة للبدء في تدريب المنتخب استعداداً لخوض بطولة الجراند سلام للجودو التي تقام في مدينة طشقند الباكستانية خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل، ثم المشاركة فى بطولات الجراند سلام في كل من جورجيا، وتركيا، وفرنسا، وكذلك بطولة إفريقيا التي تستضيفها المغرب مايو المقبل، ثم بطولة العالم بالمجر فى يونيو المقبل، والاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل. 

 

أعرب جمالوف خلال لقاءه بالسفيرة المصرية عن  سعادته الغامرة للتعاقد مع الاتحاد المصري للجودو لتدريب المنتخب المصري الذي تأهل لاعبوه بجدارة لخوض أولمبياد طوكيو.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جمالوف تولى تدريب العديد من الأندية العالمية والمنتخبات الوطنية لكل من لاتفيا والسعودية وأوزبكستان لسنوات طويلة، وله خبرة كبيرة في التعامل المنتخبات، والبطولات الدولية المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز